رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أكرم عبدالمجيد: بلدية المحلة "أفقر" أندية الدورى.. والأهلى استغل الأخطاء الدفاعية

الأهلى وبلدية المحلة
الأهلى وبلدية المحلة

قال أكرم عبدالمجيد، نجم الزمالك وبلدية المحلة السابق، إن أحمد عبدالرءوف، المدير الفني للبلدية، يمتلك إمكانيات تدريبية مميزة وفكرا يسعى لتطبيقه مع الفريق.

وقال أكرم عبدالمجيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن بلدية المحلة أقل الأندية في الدوري المصري إنفاقًا، خاصة أنه وافق على بيع لاعبه فيبو أكيم وهو أفضل العناصر، وهو ما أثر بالسلب على الفريق.

وأشار إلى أن الخسارة أمر وارد حتى بشكل متتالٍ، إلا أنه من الضروري حدوث وقفة لمعالجة النتائج السلبية، وتفادي تكرارها في الفترة المقبلة، مشددًا على أن بلدية المحلة هو "أفقر" أندية الدوري المصري والخسائر طبيعية مع تعديل الأخطاء.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، دفع بأسرع 3 لاعبين بالفريق، حيث استغل أخطاء بلدية المحلة الدفاعية، وسجل الأهداف مبكرًا التي صعبت المهمة على منافسه.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا كبيرا علي ضيفه بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس ضمن منافسة الدوري المصري.

وسجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي في الدقيقة 4، وكريم فؤاد في الدقيقة 14، ورضا سليم في الدقيقة 42، وعاد وسام أبوعلي ليسجل الرابع في بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء، وموديست في الدقيقة 73، وسجل حسام أشرف هدف شرفي للبلدية في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة، ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

وضم تشكيل الأهلي كلا من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

وخط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: كريم نيدفيد وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: كريم فؤاد وسام أبو علي ورضا سليم.