رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو يكشف حقيقة طلب أكرم توفيق الرحيل عن الأهلى

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أكد خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، أن أكرم توفيق، لاعب الفريق، من العناصر المؤثرة للفريق بصفة دائمة في المباريات.

وقال خالد بيبو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن أكرم توفيق شارك مع الفريق في عدة مواجهات منذ بداية الموسم، وهناك البعض يردد أخبارا خاطئة، مشيرا إلي أنه يفاجأ ببعض الأمور التي يسمع عنها لأول مرة من خلال الإعلام والسوشيال ميديا، موضحا أنه لم يطلب الرحيل مطلقا كما يتردد.

وتابع: لا يوجد أي كلام عن رحيل أكرم توفيق، ونسمع أقاويل وأخبارا خاطئة عن رغبة لاعبين في الرحيل، لمجرد عدم المشاركة في مباراة، وهذا أمر غير صحيح.

واختتم: اللاعبون يلعبون في نادي الأهلي والمنافسة موجودة وبقوة بينهم وبين بعضهم.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا كبيرا علي ضيفه بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس ضمن منافسة الدوري المصري.

وسجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي في الدقيقة 4، وكريم فؤاد في الدقيقة 14، ورضا سليم في الدقيقة 42، وعاد وسام أبوعلي ليسجل الرابع في بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء، وموديست في الدقيقة 73، وسجل حسام أشرف هدف شرفي للبلدية في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة، ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.

وضم تشكيل الأهلي كلا من:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

وخط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: كريم نيدفيد وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: كريم فؤاد وسام أبوعلي ورضا سليم.