رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. الأهلى أمام الزمالك فى نهائى سوبر رجال الطائرة

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك

يواجه فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الأهلى نظيره الزمالك فى تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء فى إطار نهائى السوبر المحلى للموسم 2023 / 2024 على صالة نادى اتحاد الشرطة الرياضى بالدراسة.

تأهل فريق الزمالك إلى النهائى بالفوز على بتروجت بنتيجة 3 /0، بينما نجح الأهلى فى التأهل بالتفوق على طلائع الجيش بنتيجة 3 / 1 فى مواجهتى أمس الأول الأحد، حيث يتنافس فى السادسة مساء على البرونزية فريقا بتروجت والطلائع.

ونجح كلا الفريقين الأهلى والزمالك فى التأهل مؤخرا إلى المربع الذهبى فى الدورى الممتاز الذى يقام بنظام الـ"بلاى أوف".

ويشهد اللقاء حضور جماهيرى عن طريق شركة تذكرتى، حيث تم طرح تذاكر نهائيات السيدات والرجال قبل انطلاق المنافسة مباشرة.

ووافق الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة مؤخرًا على إقامة البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة رجال وسيدات في مصر، حيث ينظم نادي الأهلي البطولتين.

 

الأهلي يهزم الزمالك ويتوج بسوبر سيدات الطائرة

توج الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بنادي الأهلي، بلقب السوبر المحلي لموسم 2023 / 2024، وذلك بعدما تخطى نظيره الزمالك بنتيجة 3/2 في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة اتحاد الشرطة الرياضي بالدراسة.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 
25/22
22/25
13/25
25/19
10/15
وتأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك إلى النهائي بالفوز على نظيره سبورتنج بنتيجة 3/0 في إطار دور نصف النهائي، بينما تأهل نادي الأهلي بالفوز على الصيد بنفس النتيجة.

ويقام نهائي سوبر الرجال على نفس الصالة غدا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

كان قد وافق الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة مؤخرًا على إقامة البطولة الإفريقية للأندية للكرة الطائرة رجال وسيدات في مصر حيث ينظم نادي الأهلي البطولتين.

من ناحية أخرى، استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة على ترشيح المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، فى منصب نائب رئيس الاتحاد الإفريقي خلال الكونجرس الذى سيعقد في أغسطس المقبل.