رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة رغبة شيكابالا التنازل عن شارة القيادة لعبدالله السعيد أمام الأهلى

عبدالله السعيد وشيكابالا
عبدالله السعيد وشيكابالا

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن حقيقة رغبة محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، في التنازل عن شارة القيادة لعبدالله السعيد في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر، يوم 8 مارس المقبل بالسعودية، باعتبار أن الأحمر فريقه السابق.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك أقاويل ترددت خلال الفترة الأخيرة بأن شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، سيترك شارة القيادة لعبدالله السعيد خلال مواجهة الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، بالسعودية.

وأشار إلي أن كل ما يردده البعض حتى الآن بشأن رغبة شيكابالا في التنازل عن الشارة لعبدالله السعيد ما هو إلا اجتهادات، ولم يتم التطرق إلى هذا الأمر من قريب أو بعيد داخل النادي.

وأوضح أن فريق الكرة يسير بخطى جيدة حاليًا، ويعيش حالة استقرار، وبالتالي الجهاز الفني ومجلس الإدارة لن يسمحا بأى أمور قد تعكر الأجواء الحالية، وشيكابالا هو القائد الأول للفريق حاليًا.

واختتم: مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تربطه حاليًا علاقة جيدة للغاية مع نظيره في نادي الأهلي، وبالتالي سيرفض أي أمور مهما كانت قد تثير الأزمات أو توتر الأجواء.

ويلتقي الأهلى فريق الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، علي ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل علي 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل علي 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل علي 150 ألف دولار إضافية.

وانتصر الزمالك علي بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي علي إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ29.