رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب إنبى: سجلت هدفًا على طريقة ميسى.. وهدفنا التتويج بالدورى المصرى

نادى إنبى
نادى إنبى

قال محمد شريف حتحوت، لاعب فريق إنبي، إنه سعيد بهدف الفوز الذي سجله لفريقه أمام زد إف سي، الذي جاء بمساعدة ودعم كبير من زملائه وكذلك الجهاز الفني، خاصة بعد عودته من الإصابة.

وأضاف محمد شريف حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه يشاهد ميسي كثيرًا، وسجل على طريقته عندما راوغ بواتينج في مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

وأشار إلى سعادته بالانتصار الذي تحقق الذي عزز من صدارة إنبي لترتيب الدوري المصري، واصفًا الأجواء داخل الفريق بـ"العائلة"، لا سيما أن اللاعبين يقضون وقتهم بالنادي أكثر مما يقضونه مع أسرهم، وهو ما يؤكد أن النادي يسير على خطى النجاح.

وأوضح أنه يرغب مع إنبي في الوصول إلى هدف، في ظل تصدر ترتيب الدوري المصري.

واختتم: لماذا لا يمكننا الحصول على الدوري!.. لقد فعلها ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ونطمح في تكرار تجربته.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزا ثمينا علي نادي زد، بهدف دون رد، في اللقاء الذي دمع بين الناديين في الجولة الرابعة عشرة ضمن منافسات بدوري الدوري الممتاز "دوري نايل".

وشهدت أحداث الشوط الأول تبادل الفريقين الهجمات دون تشكيل خطورة حقيقية علي مرمي الفريقين، حيث تساويا في نسبة الاستحواذ بنسبة 50%.

علي الرغم من استحواذ نادي زد علي أحداث الشوط الثاني، نجح نادي إنبي في خطف الهدف الأول والمباراة في الدقيقة 91، عن طريق اللاعب محمد شريف حتحوت، بمجهود فردي مميز بعد اختراق منطقة الجزاء أنهاها بتسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليمني للمرمي.

ونجح عبدالرحمن البانوبي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 98، ليعلن تعادل فريقه، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو ألغي حكم المباراة هدف نادي زد بداعي وجود خطأ عكسي لصالح الحارس عبدالرحمن سمير.

بهذه النتيجة يحافظ نادي إنبي علي صدارة المركز الأول ببطولة الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يظل زد في المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

وكان زد يسعي إلي الانقضاض وخطف الصدارة من إنبي والخروج من اللقاء وفي جعبته الثلاث نقاط، على الجانب الآخر نجح إنبي في الاستمرار علي القمة وحصد الثلاث نقاط.