رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء نبيل يكشف حقيقة عقد جلسة صلح مع ميدو.. ويوضح دور محمد يوسف داخل اتحاد الكرة

علاء نبيل
علاء نبيل

علق علاء نبيل، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، علي تصريحات أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، وكشف عن حقيقة عقد جلسة صلح، ويوضح دور محمد يوسف داخل الجبلاية.

وقال علاء نبيل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أنا حصلت علي أعلى رخصة تدريبية في مصر، بالإضافة إلى دبلومة في لايبزيج 6 أشهر، وعمرى ما شيلت من أي شخص، ودربت أحمد حسام ميدو من قبل، ولم أرد علي تصريحاته، مع تلميحه لموافقته للجلوس معه في وقت قريب.

وكشف علاء نبيل عن دور محمد يوسف خلال الفترة المقبلة، قال: أمس كان أول تجمع لمنتخبى 2005 و2008، ومحمد يوسف كان متابعا تدريب المنتخبين.

وأشار إلي أن محمد يوسف يقوم بحضور التدريبات والمحاضرات، وينقل لي كل شىء لكي أكون علي دراية بكل ما يحدث، وعندي كل صغيرة وكبيرة عن منتخبات الشباب.

وواصل: ذهبت لمشاهدة تدريب منتخب 2005، وكان الملعب سيئا ولا يصلح أن يخوض منتخب مصر التدريبات عليه، ثم اتجهت لمشاهدة تدريب منتخب 2008.

واختتم: لا بد أن أعيش وسط المنتخبات، وهذا هو دور محمد يوسف الكبير معى، أنه ينقل لي كل صغيرة وكبيرة في متابعة المنتخبات.

وكان الإعلامي أحمد حسام ميدو شن هجوما قويا علي جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، بسبب تعيين علاء نبيل مديرا فنيا للجبلاية.

وقال أحمد حسام ميدو إن الاتحاد الدولي مشترط أن المدير الفني لأي اتحاد يكون معاه شهادة البرو.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين محمد يوسف مدربا عاما في الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بعد توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب الفراعنة وجهازه المعاون، بعد الإخفاق في بطولة أمم إفريقيا 2023، بكوت ديفوار، والخروج من دور الـ16.

بعدها تم توجيه الشكر لمحمد يوسف، بعد تعيين التوأم حسام وإبراهيم حسن للقيادة الفنية للمنتخب الوطني.