رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن أسباب هجومه على جمال علام.. ميدو: أنا صاحب خبرات ولماذا لا يستمعون لكلامى؟

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، علي الخلافات الجارية بينه وبين جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم المصرية، والانتقادات التي وجهها ضد أسلوب إدارة الجبلاية خلال الفترة الأخيرة.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن اتحاد كرة القدم المصرية عريق، وهو الأعرق في إفريقيا والشرق الأوسط، وعندما نقول إن المدير الفني للجبلاية يجب أن يكون حاصلا علي أعلي الشهادات، فهذا لصالح الكرة المصرية.

وتابع: جمال علام علي رأسى من فوق، لكن لكي يحترمنا الجميع لا بد أن نقوم بعمل إجراءاتنا بشكل صحيح.

وأكمل: العقل يقول لكي يكون لديك مشروع ناجح، لا بد أن يكون معه أعلي الرخص التدريبية، علاء نبيل علي رأسي من فوق وأؤيد تواجده في اتحاد الكرة.

وواصل: المشكلة عندما أتحدث في شىء الناس تعتبرني عدوا، بل علي العكس أنا أريد تقديم المساعدة، أنا عندي غيرة علي الكرة المصرية، وحزين بسبب وصولنا لهذه الحالة، مشيرا إلي أن أنجح منظومة كروية في مصر هي زد، يفكرون في المستقبل.

وأردف: لا أريد أن يؤخد أحد كلامى بعداوة، ليس لي عداوة مع أحد أو مصلحة، أريد الصالح العام، لماذا لا يستمعون لكلامي ويقولون إنني صاحب خبرات، خاصة أنني لم أبحث عن مناصب، أريد أن تكون الكرة في مصر جيدة.

واختتم: أتمني أن أجلس مع جمال علام وأقول له رأيي، كلنا نريد أن نكون في أحسن حال، وأحترم رئيس اتحاد الكرة وهو فوق رأسي وأعضاء الجبلاية أيضا.

وكان الإعلامي أحمد حسام ميدو شن هجوما قويا علي جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، بسبب تعيين علاء نبيل مديرا فنيا للجبلاية.

وقال أحمد حسام ميدو إن الاتحاد الدولي مشترط أن المدير الفني لأي اتحاد يكون معاه شهادة البرو.