رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: جوميز يتميز بالهدوء والحكمة وأتمنى أن يتعرف على جميع أوراقه قبل لقاء الأهلى

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ظهر بشكل مميز أمام أبوسليم الليبي، مشيرا إلي أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، اختار التشكيل المناسب للقاء.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد علي عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن الزمالك بدأ مباراة أبوسليم بشكل مميز، وهدد مرمي المنافس، وسيطر الفريق الأبيض علي مجريات اللقاء بشكل كامل.

وتابع: جوميز يتميز بالهدوء والحكمة، ووضع التشكيل المناسب وكل لاعب في مركزه، وأتمني أن يتعرف علي جميع أوراقه قبل مباراة نهائي الكأس.

وأكمل: صفقات الزمالك الجديدة تحتاج مزيدا من الوقت للانسجام مع باقي اللاعبين، وموتيابا ظهر بشكل مميز ويتميز بالثقة والجرأة.

وواصل: أتمني إراحة زيزو في المباراة المقبلة حتي لا تتفاقم الإصابة، ونستطيع الحكم علي الفريق والجهاز الفنى بشكل عام في نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

واختتم: عمر جابر أجاد في مركز الظهير الأيسر، ونيمار تألق في المباراة، وأوباما أفضل لاعب في مصر بمركز صانع الألعاب.

حقق فريق الزمالك الفوز علي أبوسليم الليبي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ونجح ناصر منسي في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، بعدما واصل لاعبو الأبيض الضغط علي الفريق الليبي في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة علي مستوي أنكل القدم، في نهاية الشوط الأول، وتدخل الجهاز الطبي ويغادر اللاعب أرض الملعب علي نقالة.

في الشوط الثاني سجل ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة 47، واستمر ضغط الزمالك علي الفريق الليبي، قبل أن يسجل إيهاب المقلاش هدف تقليص الفارق لأبوسليم في الدقيقة 74.

بهذا الفوز يحسم الزمالك التأهل كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، ويتأهل أبو سليم الليبي كثاني المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي ساجرادا الأنجولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وسوار الغيني في المركز الرابع دون نقاط.