رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: الزمالك فريق كبير ويشهد استقرارًا إداريًا وفنيًا.. وعبدالله السعيد صفقة مميزة

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أكد فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، أنه يجب علي الجميع أن يتحد خلف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة من أجل مصلحة النادي والفريق الأول.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد علي عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن الزمالك فريق كبير والفترة الماضية كان يمر بظروف صعبة، لكن الفترة الحالية يوجد استقرار إدارى وهو الأمر الذي انعكس علي أداء الفريق الأول، سواء من صفقات جديدة أو التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وتابع: عبدالله السعيد صفقة مميزة ومن أكثر اللاعبين اجتهادا، ويقوم بواجبات دفاعية وهجومية ولاعب خط الوسط هو الأكثر مجهودا بين اللاعبين، وأتمني أن تكون هناك منافسة قوية بين جميع لاعبي الزمالك.

وأكمل: الزمالك بدأ مباراة أبوسليم الليبي بشكل جيد واستطاع تسجيل هدف في الشوط الأول، وبدأ الشوط الثاني بنفس القوة ونجح في تسجيل الهدف الثاني، موضحا أن الانسجام سيأتي مع الوقت خلال الفترة المقبلة.

واختتم: أداء الزمالك سوف يتحسن مع الوقت، وهناك استقرار فني وإداري في القلعة البيضاء سينعكس علي نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة.

حقق فريق الزمالك الفوز علي أبوسليم الليبي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ونجح ناصر منسي في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، بعدما واصل لاعبو الأبيض الضغط علي الفريق الليبي في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة علي مستوي أنكل القدم، في نهاية الشوط الأول، وتدخل الجهاز الطبي ويغادر اللاعب أرض الملعب علي نقالة.

في الشوط الثاني سجل ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة 47، واستمر ضغط الزمالك علي الفريق الليبي، قبل أن يسجل إيهاب المقلاش هدف تقليص الفارق لأبوسليم في الدقيقة 74.

بهذا الفوز يحسم الزمالك التأهل كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، ويتأهل أبوسليم الليبي كثاني المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي ساجرادا الأنجولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وسوار الغيني في المركز الرابع دون نقاط.