رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"مستشهدًا بغياب صلاح عن ليفربول".. إعلامى: الأهلى لن يتأثر بغياب ياسر إبراهيم أمام الزمالك

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

أكد الإعلامي محمد شبانة أن ياسر إبراهيم، مدافع نادي الأهلي، سيغيب عن نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك بعد تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية أمام ميدياما الغاني، مشيرا إلي أن غياب اللاعب لن يؤثر علي فريق بحجم الفريق الأحمر.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن هناك من يقوم بتهويل غياب لاعبين عن الأندية الكبيرة، ليفربول توج بكأس الرابطة في غياب صلاح وأرنولد وجوتا وجوميز وغيرهم، وهم أسماء كبيرة ويورجن كلوب قاد الفريق نحو التتويج باللقب.

واختتم: الأهلي فاز علي ميدياما دون محمد الشناوي ومروان عطية وأليو ديانج، وغيرهم والفريق كان في حاجة للفوز لحسم الصدارة.

ويستعد نادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مباراة مؤجلة في الدوري المصري الممتاز، أمام نادي بلدية المحلة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي نظيره ميدياما الغاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت بداية المباراة متوسطة، وكان صاحب الأرض الأنشط علي المرمي، وهدد مرمي مصطفي شوبير في أكثر من كرة، وتألق الحارس في أكثر من هجمة خطرة.

وسجل حسين الشحات هدف التقدم لنادي الأهلي في الدقيقة 48 من تصويبه بيسراه لمست يد حارس الفريق الغاني واستكملت طريقها إلي المرمي، بعد استلامه تمريرة سحرية من أنتوني موديست.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع، ليضع الفريق الأحمر قدما في ربع نهائي البطولة الإفريقية، ونجح فريق يانج أفريكانز رصيده إلي النقطة الثامنة بعد الفوز علي شباب بلوزداد، برباعية نظيفة، وستأهل بشكل رسمي إلي دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباريات الجولة السادسة في المجموعة الرابعة يوم الجمعة المقبل 1 مارس، الأهلي يستضيف يانج أفريكانز في مباراة لحسم صدارة المجموعة، بينما المباراة الثانية تجمع بين شباب بلوزداد مع ميدياما في الجزائر، وتعد مواجهة تحصيل حاصل، حيث تلاشت حظوظ الفريق الجزائري بشكل رسمي، بعد الخسارة برباعية اليوم أمام يانج أفريكانز، وأيضا الفريق الغاني بعد هزيمته من الأهلي.