رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الزمالك يكشف موقف أحمد زيزو من المشاركة أمام الأهلى فى نهائى كأس مصر

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف محمد أسامة، طبيب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابة ثنائي الفريق الأول أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، وموقفهما من مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وكان أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعرض لإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة فريقه أبوسليم الليبي، في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

وقال محمد أسامة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن أحمد سيد زيزو سيكون حاضرا في لقاء نهائي كأس مصر أمام نادي الأهلي المقرر له يوم 8 مارس في السعودية، مشيرا إلي أن اللاعب سيتلقي العلاج والتأهيل اللازم.

وأشار إلي أن أحمد فتوح، جناح الفريق الأول، حالته جيدة، وأنهي برنامجه التأهلي، موضحا أنه سيكون جاهزا خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن إصابة العضلة الخلفية تكون خادعة، واتفقت مع أحمد فتوح والمدير الفني جوزيه جوميز على ألا نخاطر به في مباراة أبوسليم ووارد أن يشارك خلال الفترة المقبلة.

حقق فريق الزمالك الفوز علي أبوسليم الليبي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ونجح ناصر منسي في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، بعدما واصل لاعبو الأبيض الضغط علي الفريق الليبي في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة علي مستوي أنكل القدم، في نهاية الشوط الأول، وتدخل الجهاز الطبي وغادر اللاعب أرض الملعب علي نقالة.

في الشوط الثاني سجل ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة 47، واستمر ضغط الزمالك علي الفريق الليبي، قبل أن يسجل إيهاب المقلاش هدف تقليص الفارق لأبوسليم في الدقيقة 74.

بهذا الفوز يحسم الزمالك التأهل كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، ويتأهل أبوسليم الليبي كثاني المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي ساجرادا الأنجولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وسوار الغيني في المركز الرابع دون نقاط.