رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد دياب: طلبات حسام حسن معقولة جدًا.. ونعمل من أجل مصلحة كرة القدم المصرية

أحمد دياب
أحمد دياب

تحدث أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، عن موعد انتهاء الدورى العام، مشيرا إلي أنه سينتهي منتصف شهر أغسطس.

وقال أحمد دياب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور الثالثة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: عندما حدث اجتماع بين الرابطة والجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، أعلنا عن الدعم الكامل وأن كل شىء تم الاتفاق عليه سيحدث، لكن في نفس الوقت لدينا بعض الأمور لا بد أن يتم ضبطها.

وتابع: حدثت جهود كبيرة من أجل أن يتم وضع جدول حتي الجولة 30 للمسابقة المحلية، مشيرا إلي أن التوقفات كبيرة جدا.

وأكمل: لا يوجد أي تضارب بين الجدول وطلبات حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، فقط يحتاج إلي تنسيق وطلباته معقولة جدا، مشيرا إلي أن القصة كلها في ترتيب المواعيد فقط.

وأشار إلي أنه من المستحيل أن يمتد الدوري لشهر 10 أو 11 بعد إعلان مواعيد الـ4 جولات الأخيرة، موضحا أن الدوري سينتهي في منتصف أغسطس علي أقصي تقدير.

واختتم: نعمل من أجل مصلحة كرة القدم المصرية، ونشعبر بكل ما يزعج الناس.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

أعلن اتحاد الكرة المصري عن التوقيع بشكل رسمي مع حسام حسن، مدرب منتخب مصر، لتدريب الفراعنة بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.

وسبق وأعلن اتحاد الكرة مسبقا عن تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر ليخلف فيتوريا، الذي تم توجيه الشكر له بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، الذي أقيمت في كوت ديفوار.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، المدير الفني، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، علي التشكيل النهائي لأعضاء المنتخب وجاء كالتالي:

المدير الفني: حسام حسن.

مدير المنتخب: إبراهيم حسن.

مدير إداري: وليد بدر.

مدرب عام: طارق سليمان.

مدرب: محمد عبدالواحد.

مدرب حراس مرمي: سعفان الصغير.

مدرب أحمال: مانويل باريونوفو "برازيلي".

كما تقرر استمرار الجهازين الطبي والإداري مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.