رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب يجرى اتصالًا هاتفيًا ببعثة الزمالك للاطمئنان على زيزو

حسين لبيب رئيس نادي
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

حرص الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على التواصل مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم الموجودة في الجزائر من أجل تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإأريقية.

وأجرى رئيس نادي الزمالك اتصالًا هاتفيا بالكابتن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس البعثة، من أجل تقديم التهنئة للفريق.

وقام الكابتن حسين لبيب بالتواصل مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، وتقديم التهنئة له، ومن جانبه أكد جوميز لرئيس الزمالك على أن الفريق سيكون أكثر قوة مع توالي المباريات.

وحرص رئيس نادي الزمالك على الاطمئنان على أحمد مصطفى "زيزو"، لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في اللقاء. ⁩


وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بها المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

 

 

البدلاء والمستبعدون من مباراة أبوسليم الليبي يخوضون تدريبات خاصة عقب مباراة أبوسليم

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة أبوسليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، تدريبات خاصة عقب نهاية اللقاء باستاد 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، على خوض اللاعبين البدلاء والمستبعدين للتدريبات تحت قيادة جواو ميجيل، مدرب الأحمال.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليا على نظيره أبوسليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.