رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود فتح الله: بيراميدز ليس مطالبًا بتحقيق البطولات.. وهذا سبب رحيلى

محمود فتح الله
محمود فتح الله

انتقد محمود فتح الله، المدرب العام الأسبق لنادي بيراميدز، حكم مباراة الفريق السماوي ضد مازيمبي بعد المستوى الذي قدمه خلال المواجهة التي جرت مساء اليوم بدوري الأبطال.

وحقق فريق مازيمبي الفوز على ضيقه بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن بيراميدز تعرض لظلم تحكيمي، حيث قدم 30 دقيقة مميزة أمام مازيمبي واستحق الحصول على ركلة جزاء، لكن التحكيم دائما يقف ضد منافسي الفريق الكونغولي عندما تقام المباريات في ملعبه.

وتابع: لاعبو بيراميدز أصيبوا بالإحباط بعد هدف مازيمبي الأول، ونتائج الفريق السماوى الأخيرة ترجع لأسباب أرفض الحديث عنها.

وأكمل: رأيي دائما استشاري في بيراميدز، وهذا أحد أسباب رحيلي عن الفريق السماوي، ولن أبوح بأسرار النادي، لكن هناك الكثير من الأخطاء التي لا أستطيع البوح بها، لكني مستعد لتقديمها لمجلس الإدارة.

وواصل: بيراميدز ليس مطالبا بتحقيق البطولات ومنافسة الأندية العريقة، ويتهم بالفشل في حال عدم تتويجه بالألقاب، لكن المهم تعمل هوية للنادي وقوام للفريق.

واختتم: استطعنا خلال سنوت قليلة أن نتواجد في المركز الثاني بالدوري، والبطولات تحتاج وقتا أكثر، رغم ذلك الفريق صعد لنهائيات بطولات مثل الكونفيدرالية.

واستقر محمود فتح الله، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على الرحيل عن الفريق السماوي بحثا عن خوض تجربة جديدة.

وحاول مسئولو بيراميدز إثناء فتح الله عن الرحيل، إلا أنه أصر علي عدم الاستمرار، رغبة منه في خوض تحد جديد، خارج النادي السماوي.

وأعلن بيراميدز عن رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو رفقة معاونيه عن الإدارة الفنية للفريق بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.

وتعاقد مسئولو بيراميدز مع الكرواتي كورنسلاف جوريتش لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي باتشيكو، الذي تم توجيه الشكر له، بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي 3-1، فى دور الثمانية لكأس الرابطة المصرية.