رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. حتحوت يكشف سبب تواضع مستوى محمد عبدالمنعم فى لقاء الأهلى وميدياما

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

قال الإعلامي هاني حتحوت إن محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق لكرة القدم بنادي الأهلي، خاض مباراة فريقه أمام ميدياما الغاني وهو مصاب.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدي البلد"، أن محمد عبدالمنعم اشتكى من آلام في عضلات البطن السفلية قبل ساعات قليلة من مواجهة ميدياما بدوري أبطال إفريقيا، ما وضع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر في مأزق حقيقي قبل انطلاق اللقاء.

وأشار إلى أن الجهاز الطبي حقن اللاعب في عضلات البطن السفلية كي يستطيع المشاركة في اللقاء، مؤكدًا أن محمد عبدالمنعم طلب من الجهاز الفني المشاركة في المباراة رغم الآلام لأهمية اللقاء.

وأوضح أن محمد عبدالمنعم يقدم مستوى متراجعا مع فريق الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل جماهير الأحمر تتساءل عن سبب ذلك.

ويستعد نادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مباراة مؤجلة في الدوري المصري الممتاز، أمام نادي بلدية المحلة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي نظيره ميدياما الغاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت بداية المباراة متوسطة، وكان صاحب الأرض الأنشط علي المرمي، وهدد مرمي مصطفي شوبير في أكثر من كرة، وتألق الحارس في أكثر من هجمة خطرة.

وسجل حسين الشحات هدف التقدم لنادي الأهلي في الدقيقة 48 من تصويبة بيسراه لمست يد حارس الفريق الغاني واستكملت طريقها إلى المرمي، بعد استلامه تمريرة سحرية من أنتوني موديست.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع، ليضع الفريق الأحمر قدما في ربع نهائي البطولة الإفريقية، ورفع فريق يانج أفريكانز رصيده إلى النقطة الثامنة بعد الفوز علي شباب بلوزداد برباعية نظيفة، وتأهل بشكل رسمي إلى دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباريات الجولة السادسة في المجموعة الرابعة يوم الجمعة المقبل 1 مارس، الأهلي يستضيف يانج أفريكانز في مباراة لحسم صدارة المجموعة، بينما المباراة الثانية تجمع بين شباب بلوزداد مع ميدياما في الجزائر، وتعد مواجهة تحصيل حاصل، حيث تلاشت حظوظ الفريق الجزائري بشكل رسمي، بعد الخسارة برباعية اليوم أمام يانج أفريكانز، وأيضا الفريق الغاني بعد هزيمته من الأهلي.