رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود فتح الله يعلق على رحيل عبدالله السعيد إلى الزمالك.. وعودة رمضان صبحى  للأهلى

عبدالله السعيد ورمضان
عبدالله السعيد ورمضان صبحى

علق محمود فتح الله، المدرب العام الأسبق لنادي بيراميدز، على انتقال عبدالله السعيد، لاعب الفريق السماوى، إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم.

وقال محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادي الزمالك سيستفيد من انضمام عبدالله السعيد لصفوفه، مؤكدًا أنه يملك خبرات كبيرة تؤهلة أن يكون رقم واحد داخل الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، قائلًا: عبدالله السعيد صفقة مفيدة لنادى الزمالك.

وتابع: نادي الزمالك أبرم العديد من الصفقات المتميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية، مضيفًا أن عب الله السعيد سيتألق مع الأبيض بسبب جمهوره، عكس تواجدة مع نادي بيراميدز الذي لا يملك جمهورا، مضيفا: من الصعب وجود جماهير لبيراميدز في مصر، لكن البعض لديه رغبة في رؤية نجم معين.

وأشار إلى أنه أبلغ هاني سعيد، المدير الرياضي بالنادي، بالرحيل عن بيراميدز، بمجرد التعاقد مع المدير الفني الجديد، وهو ما حدث بالفعل، موضحا أنه محظوظ بالعمل مع 5 مدربين في بيراميدز، وكل منهم لديه مدرسة مختلفة.

وعن الصفقات التى أبرامها الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قال: الزمالك قد يضطر مع نهاية الموسم لرحيل 5 لاعبين من الصفقات الجديدة.

وأوضح أن رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، لم يتحدث عن رغبته في العودة لنادي الأهلي.

واستقر محمود فتح الله، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على الرحيل عن الفريق السماوي بحثا عن خوض تجربة جديدة.

وحاول مسئولو بيراميدز إثناء فتح الله عن الرحيل، إلا أنه أصر علي عدم الاستمرار، رغبة منه في خوض تحد جديد خارج النادي السماوي.

وأعلن بيراميدز عن رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو رفقة معاونيه، عن الإدارة الفنية للفريق، بسبب تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.

وتعاقد مسئولو بيراميدز مع الكرواتي كورنسلاف جوريتش لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي باتشيكو، الذي تم توجيه الشكر له، بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي 3-1، فى دور الثمانية لكأس الرابطة المصرية.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص نادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الماضى.