رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد وداع دورى أبطال إفريقيا.. حتحوت: متى يحقق بيراميدز بطولة؟

هانى حتحوت
هانى حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن أول رد فعل لمسئولي نادي بيراميدز بعد الهزيمة الثقيلة التي منى بها الفريق السماوي على يد مازيمبى بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق فريق مازيمبي الفوز على ضيقه بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال هانى حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مشروع رأس الحكمة الذي وقعته الحكومة المصرية أمس مع تحالف الشركاء بالإمارات العربية المتحدة الذي يقوده راعي نادي بيراميدز سيشهد إنشاء أول فرع للنادي السماوى خلال المرحلة المقبلة.

وتابع: شركاء مشروع في انتظار عودة المهندس ممدوح عيد، رئيس بيراميدز، من رحلته إلى الكونغو، للاجتماع معه لحسم الموقف النهائي الخاص بالتصميم والشكل الاجتماعي الخاص بالنادي في رأس الحكمة، مع الاتفاق كذلك على إنشاء فرع ثان في مدينة الشيخ زايد.

وأوضح أن سفر المهندس ممدوح عيد مع بعثة بيراميدز أجل الاجتماعات التي كانت مقررة على أن تعقد بكثافة في الأيام المقبلة وخلال شهر رمضان المبارك للاتفاق على كل تفاصيل المشروع.

وأشار إلي أن فريق بيراميدز تعرض لظلم تحكيمي خلال مباراته أمام مازيمبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلي أن الحكم الغاني الذي أدار المباراة ظلم الفريق السماوى بقراراته وجعله يودع بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتساءل: متى يحقق بيراميدز بطولة في ظل الدعم المالي الكبير؟، مؤكدًا أن إدارة النادي ضمت أقوى الصفقات على مدار السنين ولم يحقق الفريق أي بطولة منذ تأسيسه.

وأكد أن أزمة بيراميدز هي البناء الخاطئ، حيث تعاقد النادي مع 19 مديرا فنيا حتى الآن، مؤكدًا: يجب على إدارة النادي السماوي تعديل مسارها من أجل تحقيق البطولات.

وعن حقيقة إغلاق نادي بيراميدز بعد وداع الفريق من دوري أبطال إفريقيا، قال إن نادي بيراميدز شارك في 20 بطولة لم يحقق أي لقب، مؤكدًا أن ملاك النادي السماوي طلبوا من اللاعبين إغلاق تلك الصفحة، واستمرار التركيز لحصد بطولة الدوري.