رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبومسلم: ياسر إبراهيم ومصطفى شوبير أكثر لاعبى الأهلى تميزًا.. وهناك علامة استفهام على مستوى محمد هانى

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

أبدى أحمد أبومسلم، لاعب الأهلي السابق، سعادة كبيرة للفوز الذي حققه المارد الأحمر أمام ميدياما الغاني، في المباراة التي جمعت بينهما بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وقال أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي حقق فوزا مستحقا رغم الظروف الصعبة التي واجهها قبل المباراة، من تعطل الطائرة وعدد ساعات السفر الطويلة التي تسببت في إجهاد لاعبيه.

وتابع: الأهلي لم يظهر بشكل مثال في الشوط الأول، وهذا بسبب التعب والإرهاق، الذى واجهة الفريق قبل انطلاق اللقاء، ولكن الأحمر تمكن من تعديل أوضاعه في الشوط الثاني وتحقيق الفوز.

وأكمل: الأهلي نجح في الفوز على ميدياما الغاني رغم ظروف الإصابات وواقعة طائرة غانا، وهناك العديد من المميزات بعد مباراة ميدياما منها مستوى نيدفيد والسولية ومصطفى شوبير.

وأشار إلي أن ياسر إبراهيم ومصطفى شوبير أكثر لاعبي الأهلي تميزا في المباريات الماضية، وحارس الفريق نجح في إظهار إمكانياته رغم الضغوط الصعبة والمواجهات القوية التي يشارك فيها.

وأوضح أن محمد عبدالمنعم ليس في كامل تركيزه مع الأهلي بسبب رغبته في الاحتراف، وهناك تحفظ على تمركز محمد هاني في العديد من اللقطات خلال مباراة مدياما.

واختتم: أخطاء محمد هانى متكررة وعليه أن يستعيد مستواه وتجاوز مثل هذه الأخطاء الصغيرة.

ويستعد نادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مباراة مؤجلة في الدوري المصري الممتاز، أمام نادي بلدية المحلة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي نظيره ميدياما الغاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت بداية المباراة متوسطة، وكان صاحب الأرض الأنشط علي المرمي، وهدد مرمي مصطفي شوبير في أكثر من كرة، وتألق الحارس في أكثر من هجمة خطرة.

وسجل حسين الشحات هدف التقدم لنادي الأهلي في الدقيقة 48 من تصويبه بيسراه لمست يد حارس الفريق الغاني واستكملت طريقها إلي المرمي، بعد استلامه تمريرة سحرية من أنتوني موديست.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع، ليضع الفريق الأحمر قدما في ربع نهائي البطولة الإفريقية، ورفع فريق يانج أفريكانز رصيده إلي النقطة الثامنة بعد الفوز علي شباب بلوزداد، برباعية نظيفة، وتأهل بشكل رسمي إلي دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباريات الجولة السادسة في المجموعة الرابعة يوم الجمعة المقبل 1 مارس، الأهلي يستضيف يانج أفريكانز في مباراة لحسم صدارة المجموعة، بينما المباراة الثانية تجمع بين شباب بلوزداد مع ميدياما في الجزائر، وتعد مواجهة تحصيل حاصل، حيث تلاشت حظوظ الفريق الجزائري بشكل رسمي، بعد الخسارة برباعية اليوم أمام يانج أفريكانز، وأيضا الفريق الغاني بعد هزيمته من الأهلي.