رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وادى دجلة يصطدم بالسكة الحديد وبروكسى يواجه حرس الحدود ولافيينا يلتقى راية فى دورى المحترفين

فريق حرس الحدود
فريق حرس الحدود

تقام في الثالثة عصر اليوم ثلاث مباريات في الأسبوع الثالث لمجموعة الصعود في المرحلة الأخيرة لمسابقة دوري المحترفين حيث يلتقي وادي دجلة مع السكة الحديد باستاد السلام وراية مع لافيينا بملعب حرس الحدود بالإسكندرية وبروكسي مع حرس الحدود في البحيرة.

في استاد السلام ستكون المباراة الأهم والأقوى بين مباريات الأسبوع الثالث بين وادي دجلة والسكة الحديد لعدة أسباب أهمها تناقض نتائج الفريقين حيث فاز السكة الحديد على راية وبروكسي ورفع رصيده إلى 35 نقطة ودخل دائرة المنافسة على الصعود للدوري الممتاز عكس وادي دجلة الذي فقد خمس نقاط بالهزيمة أمام بروكسي والتعادل مع غزل المحلة.

والسبب الأهم أن المباراة لاتقبل نتيجة سوى الفوز بالنسبة للفريقين السكة الحديد لتقليص الفارق مع وادي دجلة إلى نقطة واحدة أما وادي دجلة فالتعادل لن يفيده وقد يطيح به للمركز الرابع إذا فاز غزل المحلة على القناة وفاز حرس الحدود على بروكسي ولا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 42.

يدير المباراة محمد طه ويساعده كريم مهيا وأسامة هشام ومعهم إبراهيم رمضان حكما رابعا.

في ملعبه يستضيف بروكسي الثامن برصيد 32 نقطة بقيادة محمد حامد فريق حرس الحدود الرابع برصيد 38 نقطة بقيادة محمد مكي وتمثل المباراة الأمل الأخير لفريق بروكسي في المنافسة على الصعود لدوري الأضواء في حين يسعى حرس الحدود لتحقيق فوزه الأول في المرحلة الأخيرة وإيقاف نزيف النقاط الذي جعل الفريق يتراجع للمركز الرابع بعد التعادل مع بتروجت وراية.

يدير المباراة محمد عبد الحافظ ويساعده أحمد كمال وأحمد عبدالباسط ومعهم هيثم كمال حكما رابعا.

وفي ملعب حرس الحدود بالإسكندرية يستضيف راية التاسع برصيد 29 نقطة بقيادة محمد حليم فريق لافيينا الخامس برصيد 37 نقطة بقيادة أحمد صلاح.

المباراة لا تقبل نتيجة سوى الفوز بالنسبة لفريق لافيينا للبقاء في دائرة المنافسة على الصعود لدوري الأضواء أما راية فقد ابتعد عن المنافسة بشكل كبير بعد هزيمته أمام السكة الحديد وتعادله مع حرس الحدود لكنه يسعى للفوز والوصول للنقطة 32 وانتظار تعثر وادي دجلة وغزل المحلة وحرس الحدود لأحياء أمله في المنافسة من جديد.

يدير المباراة عمرو الشناوي ويساعده عادل ماهر ومحمود عامر ومعهم علاء صبري حكما رابعا.