رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين.. بتروجت يواجه طنطا وغزل المحلة يستضيف القناة فى مجموعة الصعود

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

يستضيف بتروجت فريق طنطا في الثالثة عصر اليوم باستاد بتروسبورت ويحل القناة ضيفا على فريق غزل المحلة في الخامسة والنصف مساء في الأسبوع الثالث لمجموعة الصعود في المرحلة الأخيرة لمسابقة دوري المحترفين.

في ملعب بتروسبورت يسعى بتروجت المتصدر برصيد 47 نقطة بقيادة السيد عيد لتحقيق فوزه الأول في المرحلة الأخيرة عندما يستضيف فريق طنطا السابع برصيد 32 نقطة بقيادة عمرو أنور.

ويرفع طنطا الذي خسر أمام غزل المحلة وفاز على القناة شعار لا بديل عن الفوز والوصول للنقطة 35 للتمسك بآماله في الصعود خاصة إذا جاءت نتائج باقي الفرق لصالحه أما بتروجت ففد تعادل مع حرس الحدود ولافيينا لكنه ما زال في الصدارة بفارق 8 نقاط عن غزل المحلة ووادي دجلة.

يدير المباراة أحمد حامد فهيم ويساعده محمود دين ومحمود النحاس ومعهم محمود حسين حكما رابعا.

وفي الخامسة والنصف مساء يستضيف غزل المحلة الثالث برصيد 39 نقطة بقيادة أحمد عيد عبدالملك فريق القناة  العاشر برصيد 28 نقطة وإذا القناة قد فقد الأمل في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز بعد هزيمته أمام لافيينا وطنطا فالمباراة تعني الكثير لغزل المحلة الذي يسعى للفوز والوصول للنقطة  42 والانفراد بالمركز الثاني في حالة تعثر وادي دجلة أمام السكة الحديد ولعب غزل المحلة مباراتين في المرحلة الأخيرة فاز في الأولى على طنطا بثلاثية نظيفة وتعادل في الثانية مع وادي دجلة دون أهداف.

أحمد عيد عبدالملك، المدير الفنى لفريق غزل المحلة، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمود الحضري وأحمد فوزى وأحمد طارق وأحمد كاستيلو وعمرو الجزار ومحمد الكومي وبسام وليد وعبدالرحيم عموري ومحمد جابر ونادر رمضان وعلي عباس بيسو ومحمود عبد العزيز وإسلام مجدى ويحيى زكريا وشيكو محارب ونيمار وأحمد رفعت ريفو وتشارلز باسي وكريم أشرف وأحمد سالم وعبده يحيى.

يدير المباراة أحمد ناجي ويساعده محمد علي توفيق وأحمد طارق منير ومعهم محمد عبدالعزيز حكما رابعا.