رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتوح يشارك فى مران الزمالك.. والجهاز الفنى يعاين ملعب مباراة أبوسليم الليبى

أحمد فتوح
أحمد فتوح

عقد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، اطمأن خلالها الأخير على كل ترتيبات إقامة بعثة الأبيض في الجزائر.

ونقل جوميز سعادته لعبدالواحد السيد، على حُسن التنظيم منذ الوصول إلى الجزائر مساء الخميس، وأشاد المدير الفني بفندق إقامة وملاعب التدريب.

وحرص جوميز، على معاينة استاد 19 مايو 1956، والذي يستضيف مباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفيدرالية.

وتوجه أعضاء الجهاز الفني رفقة عبدالواحد السيد مدير الكرة، إلى ملعب المباراة عقب نهاية المران الذي أقيم على الملعب الفرعي، لمعاينة أرضية استاد 19 مايو 1956.

بينما خضع الرباعي يوسف إبراهيم أوباما وحسام عبدالمجيد، ومحمد شحاتة وحمزة المثلوثي، لتدريبات إضافية عقب نهاية المران الجماعي اليوم، وذلك تحت قيادة أندريه ستيفان بيكي المدرب العام بجهاز البرتغالي جوزيه جوميز.

وفضل جوميز أن يخضع الرباعي لتدريب اضافي من أجل رفع الكفاءة البدنية لهم.

وأجرى المدرب البرتغالي، تقسيمة فنية في وسط الملعب عقب الانتهاء من تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال المران الجماعي.

وحرص المدير الفني خلال التقسيمة على تنفيذ بعض الجمل الفنية التي شرحها للاعبيه في محاضرة نظرية قبل انطلاق المران، وأدى اللاعبون فقرة تدريبية بدنية في بداية المران.

وقاد جواو ميجيل، مدرب الأحمال فقرة بدنية لمدة 20 دقيقة، باستخدام بعض الأدوات المخصصة لذلك، لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، قبل بدء الفقرة الفنية.

وشهد مران الزمالك، تواجد أحمد فتوح مجددا في جزء من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة.

وأدى فتوح تدريبات بالكرة وشارك في جزء من المران الفني، في إطار تنفيذه المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به.

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على متابعة اللاعب ومدى قدرته على المشاركة في المران بشكل طبيعي، وكان فتوح تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي بالكونفيدرالية الإفريقية 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة أبوسليم الليبي في إطار منافسات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، الأحد المقبل باستاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.