رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل.. بلدية المحلة يستضيف سيراميكا كليوباترا فى افتتاح الجولة الرابعة عشرة

فريق بلدية المحلة
فريق بلدية المحلة

يحل سيراميكا كليوباترا ضيفا على فريق بلدية المحلة في السابعة مساء اليوم باستاد غزل المحلة في افتتاح مواجهات الأسبوع الرابع عشر لمسابقة دوري نايل.

المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريقين، حيث يحتل بلدية المحلة بقيادة أحمد عبدالرؤوف المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق البلدية ثلاثة انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر خمس مباريات وسجل 13 هدفًا ودفاعه هو الأضعف في الدوري ودخل مرماه 21 هدفًا بالتساوي مع المقاولون ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 16.

وحرص أحمد عبدالرءوف على عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بغلق ملف مباراة المصري والتركيز في مواجهة اليوم لحصد نقاطها الثلاث، كما حرص خلال التدريبات على معالجة الأخطاء الدفاعية التي حدثت في مباراة المصري، مطالبًا لاعبيه بعدم تكرارها أمام سيراميكا كليوباترا.

في المقابل يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المركز الثامن في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 15 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع المصري والزمالك وحقق سيراميكا كليوباترا أربعة انتصارات وتعادل ثلاث مرات وخسر أربع مباريات وسجل 17 هدفًا ودخل مرماه 12 هدفًا وبعد تألقه في بطولة كأس رابطة الأندية وتأهله للمباراة النهائية تراجعت نتائج الفريق في الدوري وخسر أمام الإسماعيلي وتعادل مع الجونة ويسعى لاستعادة نغمة الفوز والوصول للنقطة 18.

ويفتقد سيراميكا كليوباترا جهود أحمد ياسر ريان الموقوف مباراتين والجزائري أحمد قندوسي بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة الجونة وفي المقابل يعود رجب نبيل مدافع الفريق بعد انتهاء إيقافه، لذلك سيقوم أيمن الرمادي بإجراء تغييرات في تشكيل الفريق.

يدير المباراة صبحي العمراوي ويساعده وائل شعبان وأسامة عبداللطيف ومعهم محمد العتباني حكمًا رابعًا ووائل فرحان حكم فيديو وحمادة القلاوي مساعد حكم فيديو.