رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبى الزمالك قبل السفر للجزائر

حسين لبيب
حسين لبيب

تواجد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، في التدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم، الذي أقيم اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي الفرعي، قبل السفر إلى الجزائر، استعدادًا لمواجهة أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وعقد رئيس نادي الزمالك، جلسة مطولة مع الجهاز الفني واللاعبين بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، من أجل تحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أبوسليم الليبي في مشوار الأبيض للمنافسة على اللقب الإفريقي.

موعد مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي بالكونفيدرالية 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي يوم 25 فبراير الجاري، على استاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية، في إطار مباريات الجولة الخامسة بمجموعات كأس الكونفيدرالية.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية صباح اليوم.

وشهد المران مجموعة من الفقرات البدنية والفنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وتم التركيز على تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية خلال المران.

وركز المدير الفني للفريق على مجموعة اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية، قبل السفر إلى الجزائر عصر اليوم على متن طائرة خاصة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبوسليم الليبي بالكونفيدرالية

تنقل مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي، في إطار خامس جولات مرحلة المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، كل حقوق البث الرسمي والحصري، لجميع مرحلة المجموعات حتى المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، داخل منطقة الشرق الأوسط.

موقف الزمالك بمجموعات الكونفيدرالية الإفريقية

ويتربع الزمالك على قمة المجموعة الثانية بكأس الكونفيدرالية برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بينما لم يتلق الفارس الأبيض أي هزيمة حتى الآن.

ويلي الزمالك في مجموعته الإفريقية كل من أبوسليم الليبي ثانيا برصيد 9 نقاط، وساجرادا الأنجولي 4 نقاط، وسوار الغيني بلا رصيد من النقاط.