رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسافر إلى الجزائر اليوم.. وأحمد سليمان: متفائل بتجربة جوميز

الزمالك
الزمالك

تسافر بعثة فريق الزمالك اليوم الخميس إلى الجزائر استعدادًا لمواجهة فريق أبوسليم الليبي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية، وخاض الفريق مرانه أمس على ملعب الدفاع الجوي بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مواجهة الإسماعيلي الماضية.

وقدم عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، تقريره إلى الجهاز الفني في الساعات الماضية بعدما سافر الـ48 ساعة الماضية فيما يتعلق بملعب التدريب وفندق الإقامة وأكد على تذليل كل العقبات أمام الفريق والتواجد في فندق بعيدا عن الجماهير هناك.

ورغم أن المباراة تحصيل حاصل للزمالك بعد ضمان التأهل للدور التالي من البطولة الإفريقية لكن الجهاز الفني للفريق يرفض الاستهتار أو التهاون ويتعامل مع المباراة بجدية كاملة.

أحمد سليمان: متفائل بتجربة جوميز 

ومن ناحية أخرى، شدد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، على ثقته الكاملة في البرتغالي خوسيه جوميز والتفاؤل بشكل كامل بتلك التجربة، مشيرًا إلى أن الإدارة تسعى لتذليل كل العقبات أمام اللاعبين والجهاز الفني وتوفير المناخ الأفضل لهم في الوقت الحالي.

وأشار إلى أن هناك حالة تفاهم كبيرة بين المدرب واللاعبين وحالة من الإصرار والحماس الكبير لتحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة.

ويعتبر مسئولو الزمالك أن مواجهة أبوسليم بمثابة فرصة لتجهيز اللاعبين قبل لقاء الأهلي في نهائي كأس مصر ويقترب أكثر من اللاعبين ووضع يده على نقاط القوة والضعف على اللاعبين خاصة أن المباريات الرسمية مختلفة بشكل كبير عن اللقاءات الودية والتدريبات حتى يصل إلى التشكيل الأمثل للفريق وطريقة اللعب المناسبة قبل مباراة الأهلي التي تعتبر في غاية الأهمية والانتصار بها سيحقق أكثر من مكسب للفريق على الصعيد المعنوي.