رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: كاف سيوافق على تأجيل مباراة الأهلى أمام ميدياما الغانى بعد حادث الطائرة

بعثة الأهلى
بعثة الأهلى

قال الناقد الرياضي، علاء عزت، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، "كاف" سيوافق على طلب نادي الأهلي بتأجيل مباراته أمام ميدياما الغاني، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 23 فبراير، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الظروف الطارئة التي تعرضت لها الطائرة التي أقلعت بالبعثة من القاهرة في مطار أكرا وعدم قدرتها على الطيران.

وأضاف علاء عزت، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن رئيس نادي ميدياما الغاني وافق على طلب نادي الأهلي بتأجيل المباراة بسبب الأزمة التي تعرضت لها بعثة الفريق.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، قام بتأجيل سفر بعثة الأهلي إلى غانا لمدة 24 ساعة للاطمئنان على لاعبيه، وليس لضم محمود كهربا للبعثة، الذي حصل على إذن من الجهاز لحضور حفل زفاف شقيقته.

وأكمل: جميع لاعبي الأهلي جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ميدياما الغاني، رغم الظروف التي تعرضت لها البعثة، مؤكدًا أن أكرم توفيق، لاعب الفريق، جاهز للمشاركة في مباراة ميدياما، مضيفا: نادي الأهلي لن يتأثر بغياب المالي أليو ديانج في مباراة ميدياما الغاني.

وأشاد بالزيارة التاريخية التي قام بها مجلس إدارة نادي الأهلي إلى نادي الزمالك، مؤكدًا أن تلك الزيارة تؤكد ترسيخ للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

وكانت الطائرة الخاصة بلنادي الأهلي تعرضت لاصطدام من المعدة التي تنقل الطائرة، وتحتاج لإصلاحات وعدم قدرتها علي نقل البعثة إلي كوماسي، المدينة التي ستستضيف المباراة وليس هناك طيران داخلي.

والأهلي يسعي حاليا لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، لعدم قدرة البعثة للوصول لكوماسي لعدم وجود طيران داخلي، وهناك تفكير حاليا بإرسال طائرة من القاهرة إلي أكرا لنقل البعثة.