رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف حقيقة رفع عبدالشافى والونش من قائمة الفريق

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش مدافع الزمالك

أكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة لطلب رفع اسم محمد عبدالشافي أو محمود حمدي "الونش" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم من قائمة الأبيض للموسم الحالي، بعد إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح مدير الكرة أن محمود حمدي "الونش" أجرى عملية الرباط الصليبي بنجاح وبدء المرحلة الأولى من التأهيل مؤخرًا، في حين ينهي مسئولو النادي إجراءات سفر محمد عبدالشافي إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة المقبلة؛ كي يخضع للعملية الجراحية، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

تدريبات استشفائية للأساسيين في مباراة الإسماعيلي 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأساسيين لتدريبات استشفائية وعدم المشاركة في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية مران اليوم.

فتوح يخوض تدريبات تأهيلية

يخوض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية. 

وخاض اللاعب تدريبات بدنية على هامش المران، بالإضافة إلى فقرة تدريبات بالكرة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة. 

وكان فتوح تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.