رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مجاهد يكشف موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

علق أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، على فترة توليه المسئولية خلال اللجنة المؤقتة لإدارة الجبلاية، موضحا موقفه من الترشح في الانتخابات المقبلة.

وقال أحمد مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه تولي رئاسة اتحاد الكرة سنة وشهرا، وعندما كان جالسا مع المهندس هاني أبوريدة مع مسئولي فيفا، من أجل اختيار لجنة لإدارة الاتحاد لحين إجراء الانتخابات.

وتابع: قالوا ما دام أحمد مجاهد لن يترشح إذن يتولي رئاسة اللجنة ويحل الأزمة، وأنا قلت إذا كنت سأتولي المسئولية ساختار اثنين معي، الشواربي وأحمد حسام عوض، ولا يوجد ملف داخل الاتحاد، إلا وكانا يعرفان عنه كل شىء.

وأكمل: المجموعة الكبيرة في الاتحاد كانت تجتمع أكثر من ساعتين يوميا لمناقشة كل الملفات، والكل كان يقول رأيه، وجميعهم من أصحاب الخبرات.

وواصل: الأمر الثاني أنا جئت وأنا تحت القصف، الإعلام لم يكن يساندني، ولم أكن مدعوما، وهذا كان دافعا أن أعمل وأنا في كامل تركيزي حتي لا أخطئ.

وبسؤاله هل ستدخل انتخابات اتحاد الكرة المقبلة؟، أوضح: أنا أخذت التدرج في الخبرة، لكن هناك أقدميات إذا أراد أحد من أصحاب الخبرة القدامي أن يترشح سأكون داعما له.

واختتم: لن أترشح أمام جمال علام، أو أي من القدامي، أنا أري أن التدرج الطبيعي، إذا لم يترشح أحد من القدامي سأترشح.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد قرر سابقا تعيين أحمد مجاهد رئيسا للجنة الثلاثية الجديدة في اتحاد الكرة، وتضم اللجنة عضويتها كلا من محمد الشواربي وأحمد عوض.

وكان اتحاد الكرة تلقي خطابا رسميا من جانب فيفا يوجه فيه الشكر إلي اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، وكلف فيفا اللجنة الثلاثية بإدارة شئون الجبلاية.