رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

متحدث الإسماعيلى: مساحة الحب بيننا وبين الزمالك تسمح بتجاوز أحداث المدرجات

الزمالك والإسماعيلى
الزمالك والإسماعيلى

أكد أحمد سليمان، المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، أن العلاقة التي تجمع الدراويش بنادي الزمالك علاقة تاريخية بين الناديين، مضيفًا أن ما حدث عبارة عن أحداث فردية.

حسم التعادل السلبي دون أهداف قمة الإسماعيلي والزمالك، التي جمعت الفريقين علي استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري نيل، في أول لقاء رسمي للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض.

وقال أحمد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن العلاقة بين ناديى الإسماعيلي والزمالك تاريخية، ولا تقبل المزايدة، مشيرا إلي أن ما حدث في المباراة هي أحداث فردية، مضيفا: هناك علاقة قوية تجمع الإسماعيلي مع الزمالك، لا يجب أن تؤثر عليها تلك التصرفات الفردية.

وتابع: تكون الأخطاء صغيرة حينما يكون للحب مساحة الكبيرة، ومساحة الحب بين الزمالك والإسماعيلي تسمح لنا بتجاوز ما حدث، مشيرا إلى أن بيان الاعتذار طبيعي عن تصرفات الجماهير الفردية التي حدثت في المدرجات.

وفي سياقٍ متصل، كشف عن مفاجأة تتعلق بمبادرة لنبد التعصب يسعى إليها الإسماعيلي، قائلًا: جماهير الكرة المصرية تنتظر مبادرة في مئوية الإسماعيلي تجمع كل الأندية الشعبية في مصر.

وأثني على قرار رابطة الأندية بزيادة عدد الجماهير الحاضرة في مباريات الدوري المصري، معتبرًا أن ذلك من صلب نبذ التعصب بين الجماهير.

واختتم: نادي الإسماعيلي تنتظره مئوية ستكون مثار حديث الجميع، مضيفًا أن مئوية الإسماعيلي ستنطلق بعد شهر رمضان.

بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 3 وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وتلقت شباكه 15 هدفا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل الفريق في 3 وتلقي الهزيمة في 3، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 14 هدفا وتلقت شباكهم 10 أهداف.