رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادى الإسماعيلى: سنبادر بدعوة مجلس إدارة الأهلى لزيارة النادى.. من باب نبذ التعصب

مجلس إدارة نادى الأهلى
مجلس إدارة نادى الأهلى

أكد أحمد سليمان، المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، أن التعادل أمام نادي الزمالك بطعم الفوز، خاصة أن الفريق عادت له الروح والحماس داخل الملعب بالرغم من الصفقات الجديدة.

حسم التعادل السلبي دون أهداف قمة الإسماعيلي والزمالك، التي جمعت الفريقين علي استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري نيل، في أول لقاء رسمي للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض.

وقال أحمد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة “النهار”: نشكر رابطة الأندية علي زيادة عدد المشجعين، وما حدث في مباراة الزمالك أحداث فردية، وهناك علاقة تاريخية تجمعنا مع الأبيض، وهذا ليس كلاما وبيانا، مشيرا إلي أن الاعتذار طبيعي عن تصرفات من بعض الجماهير.

وأشار إلي أنه ستكون هناك مبادرة مع الأندية الشعبية في مئوية الإسماعيلي، وبالتالي ستكون هناك دعوة لمجلس إدارة نادي الأهلي لزيارة الدراويش من باب نبذ التعصب، لكن هناك ترتيبات سوف يتم اتخاذها.

بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 3 وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وتلقت شباكه 15 هدفا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل الفريق في 3 وتلقي الهزيمة في 3، وسجل لاعبو الفار الأبيض 14 هدفا وتلقت شباكهم 10 أهداف.

وكان مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قام بزيارة مقر نادي الزمالك تلبية للدعوة التي تلقاها النادي الأحمر من نظرائهم بالقلعة البيضاء.

وتأتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة علي مر العصور والأجيال.

وقال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، خلال زيارته لنادي الزمالك، إن علاقة الناديين تبقي ممتدة لسنوات طويلة، ولم تتأثر بتصرفات بعض الأفراد.

وأكمل: نحافظ علي علاقتنا القوية مع الزمالك التي تبقي ممتدة من مجالس سابقة، حتي لو شهدت العلاقة بعض التوتر بسبب بعض الأشخاص.

وأضاف: المنافسة تبقي شريفة بين الأهلي والزمالك داخل الملعب، ونبحث دائما عن مصلحة مصر الحبيبة.

وأشار إلي أن زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك هي حلقة ضمن سلسلة سابقة رائعة من العلاقات بين الناديين.

واختتم: ندعو جماهير الناديين لوضع مصلحة مصر فوق كل شىء، وأن تكون الروح الرياضية سائدة فقط، مؤكدا أن البلاد تحتاج إلي تكاتف كل الجبهات الكبيرة مثل الأهلي والزمالك، وأيضا كل المؤسسات الوطنية.