رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا يحتفى بالتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولى تدريب منتخب مصر

حسام حسن
حسام حسن

حرص مسئولو نادى سيراميكا كليوباترا على الاحتفاء بالجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، على هامش مباراة سيراميكا مع الجونة.

وأهدي مسئولو سيراميكا قميص النادي يحمل اسمي حسام وإبراهيم حسن، كنوع من الاحتفال بالتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي قيادة منتخب مصر، وذلك على هامش مباراة سيراميكا والجونة المقامة حاليًا باستاد المقاولون في الجولة الـ13 للدوري.

وتواجد حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على رأس جهازه المعاون بصحبة إبراهيم حسن مدير منتخب مصر فى مقصورة استاد المقاولون العرب لمتابعة مباراة سيراميكا، ضمن مواجهات الجولة الـ١٣ للدوري الممتاز.

ويأتى حضور حسام حسن للمباراة من المدرجات بعد الوعكة الصحية التى ألمت فجر اليوم به عقب العودة من الإسماعيلية بعد متابعة مباراة الإسماعيلى والزمالك التى أقيمت مساء أمس.

ويضم جهاز منتخب مصر كلًا من حسام حسن مديرًا فنيًا وإبراهيم حسن مدير المنتخب وطارق سليمان مدربًا عامًا ومحمد عبدالواحد مدربًا وسعفان الصغير مدرب حراس ووليد بدر مديرًا إداريًا.

وتعرض حسام حسن، لوعكة صحية مفاجئة عقب حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس الإثنين، في الدوري الممتاز باستاد الإسماعيلية.

وجرى نقل حسام حسن لأحد المستشفيات القريبة من استاد الإسماعيلية، وتم تعليق محاليل له، حتى استقرت حالته، قبل الخروج من المستشفي فجر اليوم الثلاثاء.

وطمأن إبراهيم حسن، مدير المنتخب، الجماهير المصرية على حالة العميد، مؤكدًا أنه بحالة صحية جيدة الآن.

ويستعد العميد لخوض أولى تجاربه مع المنتخب الوطني عندما يخوض دورة ودية في الإمارات منتصف شهر مارس المقبل رفقة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وحرص الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، على حضور مباريات الدوري الممتاز منذ توليه القيادة الفنية للفراعنة خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته بعد النتائج السيئة للمنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.