رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يفجر مفاجأة: الرخص التدريبية التى أشرف عليها اتحاد الكرة لم يتم اعتمادها من كاف

ميدو
ميدو

فجر أحمد حسام ميدو، نجم كرة القدم المصرية السابق، مفاجأة كبرى بشأن الرخص التدريبية التي تمت خلال الفترة الأخيرة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال ميدو فى تصريحات إذاعية: "لم يتم اعتماد الرخص التدريبية فى الاتحاد المصري لكرة القدم الفترة الحالية، بسبب رفض كاف اعتمادها بسبب وجود جمال محمد علي لأنه غير حاصل على برو أو الرخص التدريبية اللازمة لأن يقوم بعمل مادة علمية يتم تدريسها للمدربين".

وأضاف: "للأسف المتواجدون الآن ويقومون بعمل الرخص التدريبية للمدربين ومن المفترض أن يطوروا المدربين".

ورد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق على جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بعد التصريحات الأخيرة حول تعيين علاء نبيل فى منصب المدير الفني للاتحاد.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "جمال علام طالع يقول فى الإعلام إن أنا مش بعرف حاجة وإن علاء نبيل معاه كل الشهادات اللازمة لتولي منصب المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، وهو أمر خطأ وغير حقيقي".

وأضاف: "أنا لاعب دولي ودرست تدريب وعملت مدرب فى أكبر الأندية وأعلم جيدا ما أقوله، وللأسف مينفعش تعيين مدير فني فى اتحاد الكرة لا يملك الرخص التدريبية اللازمة حتي يقوم بتدريسها للمدربين".

وقال أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق إن الاتحاد المصري لكرة القدم لا يستطيع تحويله إلى لجنة الانضباط بسبب الحديث عن علاء نبيل المدير الفني للجبلاية.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "اتحاد الكرة يهددني بأن يتم تحويلي إلى لجنة الانضباط، أنا لا يستطيع اتحاد الكرة أن يتم تحويلي إلى لجنة الانضباط مع كامل احترامي، لأني مش من ضمن عناصر اللعبة".

وأضاف: "أنا لم أوجه هجوما علي علاء نبيل، بل بالعكس أنا أحب الكرة المصرية وأرغب فى أن يتم التطوير بشكل صحيح وليس بشكل خطأ".