رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة أبوسليم وموقف فتوح من اللحاق بمباراة الأهلى فى الكأس

فتوح
فتوح

أغلق الجهاز الفني لفريق الزمالك صفحة مباراة الإسماعيلي أمس ضمن منافسات بطولة الدوري وبدأ الاستعداد لمواجهة أبوسليم الليبي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الكونفيدرالية الإفريقية.

ويتواجد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، المشرف على فريق الكرة، رئيسا لبعثة الزمالك في رحلة الجزائر لمواجهة أبوسليم الليبي حيث سافر وفد من النادي إلى الجزائر للتحضير لوصول البعثة وتذليل كل العقبات والاتفاق على فندق الإقامة وملعب التدريب هناك.

ويرفض الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوميز فكرة الاستهتار أو التهاون في تلك المواجهة ويتعامل معها بجدية كاملة لتجهيز الفريق بالشكل الأمثل قبل نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

 

موقف فتوح من اللحاق بمباراة الاهلى فى نهائى كأس مصر

ومن ناحية أخرى، تأكد جاهزية أحمد فتوح، لاعب فريق الزمالك، للمشاركة في مواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر بعدما خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بالشكل الأمثل في الفترة الماضية، حيث تحسنت حالته بشكل كبير ووصل إلى حالة جيدة ليرفع من أسهمه للحاق باللقاء.

وحاول الجهاز الفني للزمالك إيجاد بديل في الجبهة اليسرى لتجنب النقص العددي بعد الإصابة التي تعرض لها محمد عبدالشافي في وقت سابق حيث يحاول سد النقص في كل المراكز والوصول بالفريق إلى أفضل صورة.

وفي سياق آخر، أبدى الجهاز الفني للزمالك تحفظه على مستوى البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق، بعدما ظهر بمستوى ضعيف في التدريبات حيث عقد أكثر من جلسة معه لمحاولة تجهيزه فنيا وبدنيا خاصة أن الفريق لم يبرم أي صفقة جديدة في يناير الماضي على مستوى الهجوم.