رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: جوزيه جوميز كان "تائهًا" أمام الإسماعيلى وأدار اللقاء بطريقة "سمك لبن تمر هندى"

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

انتقد رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، إدارة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الإسماعيلي التى انتهي بالتعادل السلبي دون أهداف خلال اللقاء الذي جمع الفريقين علي استاد الإسماعيلية في الدوري العام.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، كان "تائها"، خلال لقاء الإسماعيلي ولم ينجح في قراءة الخصم جيدا، وأدار المباراة بشكل خاطئ.

واختتم: جوزيه جوميز أدار مباراة الإسماعيلي بطريقة "سمك لبن تمر هندي"، وهو سبب تعادل الزمالك في المباراة.

حسم التعادل السلبي دون أهداف قمة الإسماعيلي والزمالك التي جمعت الفريقين علي استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة دوري نيل، في أول لقاء رسمي للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض.

بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 3 وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وتلقت شباكه 15 هدفا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل الفريق في 3 وتلقي الهزيمة في 3، وسجل لاعبو الفار الأبيض 14 هدفا وتلقت شباكهم 10 أهداف.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص نادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وناصر ماهر، صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامه للزمالك.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.