رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكومى يكشف مفاجأة: جمال علام قرر مقاضاة ميدو وتحويله إلى الانضباط

ميدو
ميدو

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عضو اتحاد كرة القدم، عن مفاجأة تمثلت في أن جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر مقاضاة أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، وذلك بعد تصريحات الأخير ضد علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة المصري.

وقال الكومى خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن جمال علام قرر مقاضاة أحمد حسام ميدو وتحويله إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، مضيفًا أن هذه ليست المرة الأولى من ميدو، وسبق أن أخطأ في حق اتحاد الكرة.

وتابع: ما أعرفه عن جمال علام يجعلني أؤكد أنه سوف يلجأ للقضاء ضد أحمد حسام ميدو، لم أكن أتمنى أن تصدر هذه التجاوزات من نجم كبير مثله.

وأشار إلى أن أحمد حسام ميدو اعتذر عن التصريحات التي قالها في حق علاء نبيل، والخاصة في أنه لا يملك رخصة "برو"، التي تجعله يشغل منصبه في اتحاد الكرة.

وكشف جمال محمد علي، مدير إدارة المدربين في اتحاد الكرة، كواليس اجتماعه المطول مع إدارة المدربين بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وردا على تصريحات أحمد حسام ميدو.

وقال جمال محمد علي إن البعض قد تحدث عن ضعف المحتوي العلمي لرخص المدربين، لكن هذا غير صحيح، حيث تم وضع المحتوى العلمي بعد الاطلاع على المحتوى الخاص بالرخص في كل اتحادات العالم ولم يتدخل الاتحاد الإفريقي في تعديل أي سطر في هذه الرخص.

وأكمل: الرخصة التدريبية التي حصل المدربون عليها "الرخصة A" كانت تستوجب بعض الشروط لعدم انضمام مصر في وقت سابق للرخص التدريبية، في السيتسم الخاص بالاتحاد الإفريقي.

وأوضح أن الرخص التي تم تسليمها لمصر اليوم تعد الأولى التي يتم وضعها على سيتسم كاف، بعد مجهودات إدارة المدربين في اللحاق بهذه الرخص.

وأكد أن رخص المدربين الخاصة بالدورات D سوف تبدأ عملية عقدها مستقبلا عقب اعتماد تعيين علاء نبيل مديرا فنيا لاتحاد الكرة، وفقا لاشتراطات كاف.