رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الإسماعيلى: التعادل مع الزمالك نتيجة إيجابية.. وأشكر عبدالرحمن مجدى على المستوى الذى يقدمه مع الفريق

الزمالك والإسماعيلى
الزمالك والإسماعيلى

أعرب حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، عن رضاه التام على نتيجة التعادل التي خرج بها نادي الإسماعيلي خلال مواجهته ضد الزمالك في الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري.

وقال حمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن التعادل مع الزمالك نتيجة إيجابية ومهمة جدًا للفريق، وأشكر اللاعبين على الأداء الرجولي خلال الفترة الأخيرة.

وتابع: صعوبة المباراة كانت في الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، خاصة أن هؤلاء اللاعبين يسعون لإثبات أنفسهم في أول مباراة لهم مع الفريق، مضيفا: كنا نتمنى الاستمرار في النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة للفريق.

وأشار إلى أن أحمد الشيخ، المنضم حديثًا لفريق الدراويش، من اللاعبين المهمين الذين تعاقد معهم الفريق، مضيفًا أن اللاعب أمامه أسبوع واحد وبعدها سيشارك مع الفريق بصورة طبيعية.

وحول تقييمه لأداء عبدالرحمن مجدي خلال الفترة الأخيرة، قال: أشكر عبدالرحمن مجدي على المستوى الذي يقدمه وهو يشعر بالمسئولية بعد أن منحه الكابتن إيهاب جلال شارة القيادة.

حسم التعادل السلبي دون أهداف قمة الإسماعيلي والزمالك، التي جمعت الفريقين علي استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري نيل، في أول لقاء رسمي للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض.

بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 3 وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وتلقت شباكه 15 هدفا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل الفريق في 3 وتلقي الهزيمة في 3، وسجل لاعبو الفار الأبيض 14 هدفا وتلقت شباكهم 10 أهداف.