رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى: زيارة الأهلى التاريخية للزمالك ستنهى حالة الاحتقان بين القطبين

زيارة مجلس إدارة
زيارة مجلس إدارة الأهلى لنادى الزمالك

أعرب الإعلامى إيهاب الكومي عن سعادته الغامرة بالزيارة التي قام بها مجلس إدارة نادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى نادي الزمالك، واصفًا إياها بـ"التاريخية".

وقال إيهاب الكومى، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: كنا ننتظر من فترة طويلة أن تنتهي حالة الاحتقان بين الأهلي والزمالك، أكبر قطبين وقلعتين للرياضة في مصر.

وتابع: حالة الاحتقان كانت تؤثر سلبًا على الكرة المصرية، وكانت سببًا أن المدرجات شاغرة طوال الفترة الماضية، وحالة الاحتقان بين الجمهور لم تكن تسر عدوا ولا حبيبا.

وأكمل: كنا نتمنى أن تعود الحالة بين الأهلي والزمالك إلى وضعها طبيعي، وهو ما حدث في الزيارة التاريخية لمجلس إدارة الأحمر.

وأثنى إيهاب الكومي على لفتة جماهير الزمالك تجاه الراحل العامري فاروق، حيث قال: أرفع القبعة لمجلس إدارة الزمالك حينما وضع إكليلًا من الزهور على الكرسي الخاص بالعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي الراحل.

واختتم: سنجد نتائج طيبة جدًا خلال الفترة المقبلة بسبب هذه الزيارة التي قام بها مجلس الأهلي.. وعلينا أن نبدأ صفحة جديدة بين جمهور الناديين.

وقام مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بزيارة مقر نادي الزمالك تلبية للدعوة التي تلقاها النادي الأحمر من نظرائهم بالقلعة البيضاء.

وزار مجلس إدارة نادي الأهلي نادي الزمالك، تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الأبيض برئاسة الكابتن حسين لبيب، وتاتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة علي مر العصور والأجيال.

وقال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، خلال زيارته لنادي الزمالك، إن علاقة الناديين تبقي ممتدة سنوات طويلة، ولم تتأثر بتصرفات بعض الأفراد.

وأكمل: نحافظ علي علاقتنا القوية مع الزمالك التي تبقي ممتدة من مجالس سابقة، حتي لو شهدت العلاقة بعض التوتر بسبب بعض الأشخاص.

وأضاف: المنافسة تبقي شريفة بين الأهلي والزمالك داخل الملعب، ونبحث دائما عن مصلحة مصر الحبيبة.

وأشار إلي أن زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك هي حلقة ضمن سلسلة سابقة رائعة من العلاقات بين الناديين.

واختتم: ندعو جماهير الناديين لوضع مصلحة مصر فوق كل شىء، وأن تكون الروح الرياضية سائدة فقط، مؤكدا أن البلاد تحتاج إلي تكاتف كل الجبهات الكبيرة مثل الأهلي والزمالك، وأيضا كل المؤسسات الوطنية.