رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عادل عبدالمنعم: قدمنا مستوى مميزًا أمام الزمالك.. ولست حزينًا على عدم حصولى على جائزة رجل المباراة

الزمالك والإسماعيلى
الزمالك والإسماعيلى

تحدث أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن لقاء فريقه أمام الزمالك في الدوري العام.

وقال أحمد عادل عبدالمنعم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن ظهوره بشكل مميز أمام الزمالك جاء بتوفيق من الله، وأن فريقه قدم مستوي جيدا.

وتابع: كرة سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، كانت أصعب لعبة في اللقاء، وما ميزني في اللعبة هو سرعة رد فعلي.

وأكمل: لا بد من توجيه الشكر إلي إيهاب جلال، المدير الفني، والجهاز المعاون، على كل ما يقدمه رغم الظروف الصعبة التي نعيشها سواء من وقف قيد أو اللعب بعناصر شبابية، موضحا أن الجميع يعمل فوق طاقته من أجل الفريق.

وواصل: إيهاب جلال كل حديثه مع اللاعبين أننا سوف نحصل علي مركز متقدم وعدم الدخول في أزمات مثل المواسم الماضية، مشيرا إلي أن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا كان دافعا لنا.

وأضاف: أبارك إلي عبدالرحمن مجدي علي جائزة أفضل لاعب في المباراة، ولست حزينا علي عدم حصولي علي الجائزة، رغم أنني كنت أتمني الحصول عليها، لكنها مجرد مكافأة وهو يستحقها، مشيرا إلي أنه منحه الجائزة بعد الحصول عليها، ولكنه رفض وهو يستحقها أيضا.

وعن الحضور الجماهيري الكثيف خلف الفريق، قال: جمهورنا بيحرك الحجر والإسماعيلية تتنفس الكرة، ووجوده مهم لنا وهو روحنا داخل الملعب، وأشكره علي مؤازرتنا.

واختتم: أتمني من الجمهور أن يستمر في دعمنا، خاصة أن الفريق يضم عناصر شبابية، وسوف نعمل علي تحقيق مركز متقدم في ترتيب الجدول.

حسم التعادل السلبي قمة الإسماعيلي والزمالك، التي جمعت الفريقين علي استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة دوري نيل، في أول لقاء رسمي للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض.

بهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 3 وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وتلقت شباكه 15 هدفا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات، وتعادل الفريق في 3 وتلقي الهزيمة في 3، وسجل لاعبو الفار الأبيض 14 هدفا وتلقت شباكهم 10 أهداف.