رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يرفض طلبى كهربا وموديست.. واللاعبان يدعمان قائمة الأهلى أمام ميدياما

كهربا
كهربا

استقر نادي الأهلي على اصطحاب ثنائي هجوم الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا” والفرنسي أنتوني موديست، لرحلة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان كهربا طلب التخلف عن لقاء ميدياما بسبب زفاف شقيقته، بينما طلب موديست السفر إلى فرنسا لأسباب شخصية وعدم لعب اللقاء.

وعلم “الدستور” من مصادره في الأهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، عقد جلسة مع الثنائي بعد مران اليوم وأبلغهم برفضه طلبهما في عدم لعب اللقاء، وأكد أنه بحاجته لجميع اللاعبين دون النظر إلى أي ظرف.

انتظام تاو ووسام وكوكا في التدريبات الجماعية

وانتظم بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وانتظم وسام أبوعلي، لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تعافيه من الإصابة العضلية وانتهاء البرنامج التدريبي الذي خاضه الفترة الماضية.

كما انتظم أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق، في المران الجماعي، بعد تعافيه من إصابة الأنكل التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات مؤخرًا. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الجمعة المقبل.

توجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، بالشكر لإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على الدعوة التي تلقتها إدارة الأهلي لزيارة مقر القلعة البيضاء.

ووصل الخطيب منذ قليل مقر نادي الزمالك، رفقة مجلس إدارة النادي الأهلي في زيارة ودية تلبية للدعوة التي تلقاها من إدارة القلعة البيضاء منذ فترة.

وقال الخطيب في الجلسة المنعقدة حاليًا بمقر الزمالك: "سعداء بالدعوة التي تلقيناها من إدارة الزمالك ولقاء الكابتن حسين لبيب، رئيس النادي، وأعضاء المجلس، أرحب بكل الحاضرين وبالنيابة عن مجلس الأهلي أشكر مجلس الزمالك على دعوته الكريمة لنا، والتي وصلتنا منذ فترة، ولكن ظروف وفاة العامري فاروق تسببت في تأجيل الزيارة".

وطالب الخطيب الشباب من جماهير ناديي الأهلي والزمالك بنبذ الكراهية والتعصب، مشددًا على أن علاقة الناديين طيبة ولها جذور قديمة واحترام متبادل، على الرغم من حدوث بعض الأمور غير المألوفة في بعض الفترات، ولكن هذا لم يؤثر على طبيعة العلاقة بين الناديين والممتدة لأكثر من 100 سنة وتمثل العنوان الرئيسي للرياضة المصرية.