رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دقيقة حدادًا على روح العامرى فاروق فى زيارة الأهلى للزمالك.. والخطيب يهدى رئيس الزمالك درع وعلم الأهلى

الخطيب مع حسين لبيب
الخطيب مع حسين لبيب

قام مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اليوم الإثنين، بزيارة نادي الزمالك، تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة للوقوف دقيقة حدادا على روح العامري فاروق، نائب رئيس النادي الراحل.

وفي لفتة طيبة قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتخصيص مقعد للعامري فاروق على يمين الكابتن محمود الخطيب، وتم وضع باقة من الورود عليه تكريمًا لذكراه.

الخطيب يهدي رئيس الزمالك درع وعلم الأهلى

أهدى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، درع وعلم الأهلي للكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، في بداية الزيارة التي قام بها مجلس الإدارة لنادي الزمالك ظهر اليوم.

وبدوره قام رئيس الزمالك حسين لبيب بإهداء الكابتن الخطيب درع وعلم الزمالك، تأكيدًا على العلاقات القوية والوطيدة التي تجمع الناديين الكبيرين.

كان مجلس إدارة النادي قد قام بزيارة النادي الزمالك ظهر اليوم في إطار العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية، التي كانت دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية. كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب يصل نادى الزمالك

مجلس إدارة نادي الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وصل منذ قليل إلى مقر نادي الزمالك، وكان في استقباله مجلس إدارة الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب. 

تأتي هذه الزيارة تلبية للدعوة التي تلقاها الأهلي من مجلس إدارة الزمالك في فترة سابقة، وترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.
 
الجدير بالذكر أن العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية. كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الود والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.