رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى للفوز على الإسماعيلى فى الظهور الأول للفريق وصفقاته الجديدة عام 2024

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يسعى فريق الزمالك للظهور بشكل مختلف والفوز على الإسماعيلي في أولى مبارياته الرسمية للفريق عام 2024 التي ستقام في السابعة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية في الأسبوع الثالث عشر لمسابقة دوري نايل.

المباراة مهمة للفريقين ويسعى خلالها الزمالك لتحقيق فوزه الأول بعد تجديد دماء الفريق وتعيين البرتغالي جوزيه جوميز مديرا فنيا وتدعيم الفريق بـ11 لاعبا جديدا وفي نفس الوقت يسعى الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد التعادل مع المصري والفوز على سيراميكا كليوباترا.

ولعب الزمالك 8 مباريات في الدوري جمع منها 11 نقطة وحقق ثلاثة انتصارات وتعادل مرتين وخسر ثلاث مباريات ما يعني أن الفريق فقد 13 نقطة وهو رقم كبير يهدد طموحات الفريق في المنافسة على بطولة الدوري.

وجود الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز أسهم في إشعال حماس اللاعبين خلال التدريبات لرغبة كل منهم في الحصول على ثقة البرتغالي والتواجد في التشكيل ويسعى جوزيه جوميز بدوره لبداية مشواره مع الفريق بتحقيق انتصار يجعله قريبا من الحصول على ثقة الجماهير.

ويواجه جوزيه جوميز أزمة في مركز الظهير الأيسر لغياب محمد عبدالشافي وأحمد أبوالفتوح بسبب الإصابة والاستغناء عن عبد الله جمعة وحاتم سكر وأمام جوزيه أكثر من خيار الأول يتمثل في الدفع بعمر جابر في مركز الظهير الأيسر وحمزة المثلوثي كظهير أيمن والخيار الثاني هو الدفع بالسنغالي إبراهيم نداي كظهير أيسر خاصة أنه قام بتجربة اللاعب في هذا المركز خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال توقف الدوري.

في المقابل جمع الإسماعيلي 11 نقطة من 11 مباراة وجمع أربع نقاط من آخر مباراتين بالتعادل مع المصري والفوز على سيراميكا كليوباترا ويسع لمواصلة نتائجه الإيجابية للابتعاد عن صراع الهبوط الذي عاني منه الفريق في السنوات الأخيرة.

ومن المنتظر أن يعتمد إيهاب جلال على نفس التشكيل الذي خاض مباراة سيراميكا كليوباترا ومواصلة اللعب بطريقة 4-3-3 التي نفذها اللاعبون بنجاح في مباراة سيراميكا.