رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يطير إلى غانا الأربعاء قبل مواجهة ميدياما.. وكولر يختار طباخًا مع البعثة

بعثة الأهلى
بعثة الأهلى

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، على سفر البعثة إلي غانا يوم الأربعاء المقبل في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفضل كولر أن يؤدى الفريق مرانًا واحدًا في ملعب المباراة هناك قبل المباراة لتفادي الرطوبة وتأثر اللاعبين بالأجواء قبل اللقاء المرتقب من أجل حجز تذكرة الصعود إلي دور الثمانية. 

كما قررمارسيل كولر اصطحاب طباخ مع بعثة الفريق إلى غانا من أجل تجهيز التغذية المناسبة للاعبين وتفادي أزمة منتخب مصر في أمم إفريقيا بكوت ديفوار بعدما اشتكي اللاعبون من الأكل في المعسكر.

في المقابل بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر فى دراسة فريق ميدياما الغاني بالفيديو استعدادا للمواجهة المرتقبة بينهما يوم الجمعة المقبل.

وحصل الجهاز الفنى على تسجيلات لمباريات ميدياما الأخيرة سواء في لقاء الفريقين أو أمام يانج أفريكانز وفي الدوري الغاني أيضا لدراستها جيدا والوقوف على نقاط القوة والضعف بين صفوف الفريق الغاني بعد تكليف التونسي ياسين الميكاري، محلل أداء الفيديو، بتجهيز تقرير شامل للتحضير المبكر للمباراة المقبلة.

كولر منح الفريق راحة 48 ساعة عقب العودة من الجزائر

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة من الجزائر وقبل الاستعداد لمواجهة ميدياما الغاني في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات الإفريقي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تعادل دون أهداف مع شباب بلوزداد دون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب 5 جويلية والمؤجل من ‏الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

التعادل رفع رصيد الفريق الأول بنادي الأهلي إلى 6 نقاط، حافظ بها على صدارته للمجموعة الرابعة، التي تضم معه فرق شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني ‏وميدياما الغاني.‏