رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو فهمى يفجر مفاجأة بشأن معسكر منتخب مصر بأمم إفريقيا.. خصام وأجواء غير مبشرة

منتخب مصر
منتخب مصر

قال الناقد الرياضي عمرو فهمي إن كوت ديفوار نجحت في تقديم واحدة من أفضل نسخ كأس أمم إفريقيا عبر التاريخ من الناحية التنظيمية، مؤكدًا سعادته بتجربته في تغطية البطولة رغم الرطوبة العالية.

وتمكن منتخب كوت ديفوار من تحقيق الفوز علي نيجيريا بريمونتادا قوية، في الدقائق الأخيرة في النهائي، خلال اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب إبيمبي الأوليمبي، حيث توج الأفيال ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وأضاف عمرو فهمى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الهدف الأول الذي سكن مرمى منتخب مصر من الرأس الأخضر فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات أكد له عدم استمرار الفراعنة في البطولة لدور بعيد، رغم تمنياته بالتتويج باللقب.

وأشار إلى أن الأجواء في معسكر منتخب مصر لم تكن مثالية على الإطلاق، حيث كانت تظهر ملامح الغضب على بعض اللاعبين، فضلًا عن خصام بين مسئولين في البعثة، وهو ما كان غير مبشر على الإطلاق بالخير.

وأوضح أنه كان هناك خلل جسيم في الجانب الدفاعي داخل منتخب مصر، وظهر في الهدف الأول للرأس الأخضر.

واختتم: روى فيتوريا، مدرب منتخب مصر السابق، كان يعاني من "خضة"، ظهرت بشكل كبير خلال تصريحاته التي كانت تكشف عن توتره، موضحًا أنه لا يستبعد وجود تدخلات في اختيارات البرتغالى.

وودع منتخب مصر بقيادة روي فيتورريا بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة 8-7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن النهائي.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.