رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثروت سويلم: حسام حسن أسطورة ونسعى لتوفير كل طلباته.. وعامر حسين معذور

ثروت سويلم
ثروت سويلم

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية، أن عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف علي المسابقات، لديه العذر تماما فى ظل وجود متغيرات بشكل واضحة، ومخاطبات الاتحاد الإفريقي بشأن مواعيد مباريات الأندية المصرية.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وقال خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأزمة دائما في المواعيد التي يعلنها الـ "كاف"، من وقت لآخر، لذلك أصبح من المستحيل إنهاء الدوري في نهاية يوليو.

وتابع: نتمني نجاح حسام حسن مع منتخب مصر، لذلك نسعي لتنفيذ جميع متطلباته، هناك مدربون أجانب كنا نوفر لهم كل شىء.

وأكمل: عندما يأتي مدرب مصري لتدريب منتخب مصر وأسطورة مثل حسام حسن، علينا توفير له كل شىء.

وواصل: وافقنا علي مطالب حسام حسن بشأن المعسكرات المقبلة، وعامر حسين لا يجامل أي طرف، لكنه معذور.

وأوضح أن عامر حسين دائما يتخيل أن الظروف تسير وفقا للجدول الموضوع مسبقا، لكن تحدث متغيرات بشكل مستمر، كما تأجيل أي مباراة للأهلي أو الزمالك تربك باقي المباريات في الجدول.

وأشار إلي أن الأجهزة الأمنية حريصة علي سلامة الجماهير، وفي حالة التزامهم سوف تزيد الأعداد، ونتمني استمرار الزيادة ليعود العدد كاملا في الموسم المقبل.

وأردف: شىء محترم للغاية من مجلس إدارة الأهلي زيادة نادي الزمالك، كانت الزيارة ستحدث منذ فترة لولا الظروف الأخيرة الخاصة بالراحل العامري فاروق.

واختتم: نتائج الزيارة سوف تظهر في التعامل وسعر اللاعبين والانتقال بين الأندية.