رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: زيارة مسئولى الأهلى نادى الزمالك تأخرت.. ويجب أن تتوافر الأخلاق

محمد صلاح
محمد صلاح

علق محمد صلاح، نجم الزمالك الأسبق، على زيارة مسئولي نادي الأهلي القلعة البيضاء، مشيرا إلي أن الزيارة تأخرت منذ عام 1984.

وكان مجلس إدارة نادي الأهلى قد أعلن قبل ساعات عن تلبية دعوة نادي الزمالك وزيارة اليوم الإثنين مقر القلعة البيضاء.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن زيارة نادي الأهلي نادي الزمالك تأخرت منذ أن كنا نتبادل الزيارات في نهائيات إفريقيا قبل 30 عاما، مشيرا إلي أن الكرة أخلاق وأتمني تعود الأخلاق.

وتابع: أتمني ألا يزايد القطبان في أسعار اللاعبين لعدم استنزاف خزينتى الناديين، وأن تحدث الزيارات بين جميع الأندية، وعدم الدخول في الصفقات لرفع أسعارها.

وأكمل: لا يوجد كرة قدم في مصر، لذلك يجب أن تتوافر الأخلاق، وهذا يتمثل في مجالس الإدارات وتقديم يد العون.

وتحدث عن مباراة الزمالك والإسماعيلي المقبلة في الدوري العام، قال: أنا سعيد لأننا سنشاهد مباراة جماهيرية، بحضور 20 ألف مشجع، نحن نحب الإسماعيلي وهم يحبوننا.

وواصل: بالنسبة لنادي الزمالك فالكرة بين أقدام اللاعبين، وعليهم إثبات أنفسهم في المباراة، ونتمني أن يقدم الأبيض عرضا جيدا.

وأشار إلي أن الزمالك قد لا يدفع بكل الصفقات الجديدة، ويجب الحذر أمام الإسماعيلي لأن لديه حماس ومجهوده سيكون مضاعفا.

وأوضح أنه لا يجب أن يشعر لاعبو الزمالك بالتراخي، وأن يكونوا فعلا وليس رد فعل، والجمهور سيدعمهم.

واختتم: نتمني من جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، أن يكون درس الإسماعيلي جيدا في الفترة الأخيرة، والمكسب يأتي بمكسب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة النادي الإسماعيلي في بطولة الدوري العام اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.