رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يلعب وديًا أمام زد فى إطار التحضير لرحلة الكونغو

بيراميدز
بيراميدز

يخوض فريق نادي بيراميدز  ودية أمام نظيره نادي زد في إطار التحضير لرحلة الكونغو في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل نادي زد ضيفا على بيراميدز وديا في الثالثة عصر غد الإثنين على استاد الدفاع الجوي تحضيرا للسفر إلى الكونغو ومواجهة مازيمبي يوم ٢٤ فبراير الجاري، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وحقق بيراميدز الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل سجله أحمد سامي في الجولة ١٣ من بطولة الدوري.

وعبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز،  عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل، مؤكدا أنها ٣ نقاط مهمة للغاية خاصة أنها ستعيد الثقة للاعبين في غرف الملابس، وكان بالإمكان الفوز بنتيجة أكبر لولا التأخر في التسجيل موضحا أن الفوز مهم للغاية قبل رحلة صعبة إلى الكونغو ومواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

أوضح المدير الفني أن المواجهة كانت قوية وصعبة في ظل قوة المتافس ولكن بيراميدز كان الأفضل في كل شيء واستحوذ وكان الأفضل وكان بالإمكان الخروج بنتيجة أكبر ولكن الفوز مهم للغاية بغض النظر عن النتيجة حتى يبني الجهاز الفني عليها في التطوير والتقدم بصورة أفضل مستقبلا.

أضاف أن الفوز سيغير الكثير داخل غرف الملابس إلى الأفضل وتعود الثقة للاعبين، ومن الضروري البناء على هذا الفور للمستقبل ومن أجل تطوير الأمور ولا بد من التركيز والعودة للانتصارات في جميع البطولات.

وحقق فريق بيراميدز انتصارًا صعبًا على ضيفه الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري المصري لكرة القدم “دوري نايل” موسم 2023-2024.

هدف الانتصار جاء عن طريق المدافع أحمد سامي ليهدي بيراميدز النقاط الثلاث.