رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 ميداليات حصيلة مصر فى بطولة إفريقيا للريشة الطائرة

بطولة إفريقيا للريشة
بطولة إفريقيا للريشة الطائرة

أسدل الستار على منافسات بطولة إفريقيا للريشة الطائرة التي أقيمت على صالة رقم 4 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري بمشاركة 11 دولة. 

وحصل الفراعنة على 3 ميداليات خلال فعاليات البطولة القارية. 

حيث توج منتخب الرجال على برونزية الفرق، كما حصل أدهم حاتم على برونزية فردي الرجال، فيما حصد أدهم حاتم وضحى هاني على فضية الزوجي المختلط. 

وحضر مراسم ختام البطولة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله إضافة إلى السيشيلي "ميشيل باو" رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة، ونائبه المصري هشام التهامي.

 

أدهم حاتم وضحى هاني لنهائي الزوجي المختلط ببطولة إفريقيا للريشة الطائرة

 

 صعد الثنائي المصري أدهم حاتم وضحى هاني لنهائي منافسات الزوجي المختلط ببطولة إفريقيا والمقامة على صالة رقم 4 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير الجاري، بمشاركة 11 دولة.

وتأهل الزوجي المصري بعد التغلب على الزوجي النيجيري المكون من: "الحاج أليو وزميلته أوشي شوكو ديبورا". 

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "21-9، 21-12". وسيواجه الثنائي المصري في النهائي القاري مع الزوجي الجزائري المكون من "كوسيلة وتانيانا معمري". 

ومن المقرر، أن يحضر ختام البطولة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب إضافة إلى السيشيلي "ميشيل باو"، رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة. 

وتأتي أهمية هذه البطولة حيث إنها من آخر المراحل التأهيلية لأوليمبياد باريس المقبلة لا سيما أن الفائز بلقب الفردي أو الزوجي يحصل على ما يقارب الـ4000 نقطة في سباق التصنيف العالمي المؤهل بدورة للألعاب الأوليمبية.