رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياو وجريندو وفيصل فى هجوم البنك الأهلى أمام زد إف سى

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

أعلن طارق مصطفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي تشكيل فريقه لمباراة زد إف سي في الأسبوع الثالث عشر لمسابقة دوري نايل والتي ستنطلق في الرابعة مساء اليوم باستاد القاهرة ويتكون التشكيل من..

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: محمد بسيوني – محمود الحزار – محمد عبد الغني – إسحاق يعقوب

خط الوسط: محمد هلال – سعيدو سيمبوري – محمد فتحي – محمد عبد اللطيف جريندو

خط الهجوم: ياو أنور – أسامة فيصل.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من حسن شاهين وأيمن أشرف وعاصم صلاح وأحمد ربيع ومحمود قاعود وأحمد مدبولي وعماد فتحي وإبراهيم حسن وموسى فراوي.

ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر في جدول دوري نايل برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد و8 هزائم وسجل 16 هدفا واهتزت شباكه 18 هدفا وتحسنت نتائجه في الفترة الأخيرة وجمع سبع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على بلدية المحلة والمقاولون والتعادل مع سموحة.

كما أعلن مجدي عبدالعاطي المدير الفني لفريق زد إف سي تشكيل فريقه للمباراة ويتكون من..

حراسة المرمى: عمرو حسام 

خط الدفاع: محمد رضا – عبدالله بكري – مصطفى العش – محمد أشرف

خط الوسط: أحمد الصغيري – بيتر زيلو موتوموسي – أحمد عاطف قطة

خط الهجوم: مصطفى ميسي – مصطفى زيكو – شادي حسين.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من محمد مزيكا ومحمد سمير وعلي جمال ومحمود نبيل ورشيد أحمد وعبد الله مجدي وعبد الرحمن البانوبي ومحمد إسماعيل ورأفت خليل.

ويحتل فريق إف سي زد المركز الثاني برصيد 20 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق زد إف سي خمسة انتصارات وتعادل خمس مرات وخسر مباراة واحدة وسجل 16 هدفا ودخل مرماه 11 هدفا وتراجعت نتائجه خلال المباريات الأخيرة وجمع أربع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الداخلية والتعادل مع بيراميدز والهزيمة أمام طلائع الجيش.