رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد متعب: كنت أتمنى التواجد مع كوبر فى كأس العالم.. ورفضت وساطة أبوريدة

عماد متعب
عماد متعب

أكد عماد متعب، نائب رئيس رابطة الأندية، أنه يكن كل التقدير والاحترام إلي حسام البدري، المدير الفني الأسبق لنادي الأهلي، رغم الخلافات السابقة بينهما.

وقال عماد متعب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة “دى إم سى”: طوال مشواري ألعب بمجهودي، ولم يكن منطقيا العمل مع الكابتن حسام البدري في المنتخب لراحة جميع الأطراف، مضيفا: من الصعب أن أتواجد مع شخص كنت أقول إنه أحد أسباب رحيلي عن نادي الأهلي.

وتابع: جلست مع حسام البدري وأكدت له أنه أمام أمران، إما أن يدفع بي وأتألق ويستفيد مني، أو الدفع بي وأظهر بشكل سيئ، والجمهور يهاجمني ويستبعدني ويكون ذلك في مصلحته.

وأكمل: طلبت من حسام البدري المشاركة في 3 مباريات فقط بشكل أساسى، لكن فوجئت بأنه يستعبدني تماما عن المباريات.

وأشار إلي أن حسام البدري سبق له تدريبه منذ وجوده في قطاع الناشئين، ويعرف قدراته جيدا، وأنه لاعب مباريات ولا يقصر في التدريبات.

وأوضح أنه انضم إلي نادي التعاون السعودي من أجل المشاركة في المباريات، وكان يتمني الانضمام إلي المنتخب مع هيكتور كوبر في كأس العالم.

واختتم: المهندس هاني أبوريدة أكد لي أنه من حقي التواجد، وسوف يطلب ذلك من كوبر، لكني رفضت لعدم رغبتي في وضع ضغوط على أحد.

وكان عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، أعلن عن اعتزاله يوم 31 يوليو 2018، الساحرة المستديرة بعد مشوار حافل بالإنجازات والبطولات المصرية، والاتجاه للعمل الإعلامي.

وقضي عماد متعب آخر 6 أشهر في مسيرته الكروية بصفوف التعاون السعودي، ولم يسجل معه أهدافا، ليعود إلي مصر ويعلن اعتزاله لكرة القدم.

وانضم متعب لناشئي الأهلي عام 1996 قادما من نادي بلبيس الرياضي، وصعد للفريق الأول في عهد البرتغالي توني أوليفييرا، وشارك لأول مرة كبديل في مباراة بلدية المحلة 3 نوفمبر 2003.

واختتم: سجلت هدفا مميزا مع نادي التعاون، لكنه لم يحتسب بسبب الأوفسايد، ولو كان هناك تقنية الفيديو كان من الممكن ان يحتسب.