رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: مصطفى شوبير مستقبل مصر.. وهناك علامات استفهام حول مستوى موديست

موديست
موديست

انتقد ربيع ياسين، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، المستوى الذي يقدمه الفرنسي أنتوني موديست مع المارد الأحمر منذ انضمامه في الصيف الماضي.

وتعادل الأهلي سلبيا مع شباب بلوزداد خلال المباراة التي جمعتهما باستاد 5 يوليو في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأدار المباراة طاقم تحكيم رواندي بقيادة صامويل أويكوندا ومعه الثنائي موتوييمانا وموجابا.

وأضاف ربيع ياسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: كان من الممكن التعاقد مع لاعب أفضل من موديست لقيادة خط الهجوم، وهناك علامات استفهام كثيرة حول مستواه، وأرشح كهربا للعب أمام ميدياما وبعده وسام أبوعلي.

وتابع: مصطفى شوبير حارس موهوب وقادر على حراسة مرمى الأهلي، وسيصبح الأفضل في مصر بالسنوات المقبلة.

واختتم: لا أؤيد تقليص عدد الأندية في الدوري الممتاز، وانظر إلى الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يتواجد في كل مسابقة 18 فريقا على الأقل.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلي 6 نقاط، يحافظ بها علي قمة المجموعة الرابعة يليه شبابا بلوزداد ويانج أفريكانز التنزاني، في المركزين الثاني والثالث برصيد 5 نقاط، وأخيرا ميدياما الغاني بـ4 نقاط.

ضم تشكيل الأهلي للمباراة كلا من:

مصطفي شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وموديست.

بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الفريقين وضغط صاحب الأرض منذ بداية اللقاء وحاول الأهلي مجاراة الفريق الجزائري الذي ظهر حماسيا ونشاطا للغاية.

تمكن نادي الأهلي من قيد 7 لاعبين جدد في قائمته الإفريقية قبل غلق باب القيد بشكل رسمي.

وقام نادي الأهلي بقيد الفلسطيني وسام أبوعلي، المهاجم الجديد، و6 لاعبين من قطاع الناشئين وهم، حازم جمال وإسلام عبدالله وإبراهيم عبدالحكيم ويوسف عبدالحفيظ ومصطفي أبوالخير ومحمد عبدالله بالقائمة الإفريقية.

وجاء ذلك لتدعيم خطوط وصفوف نادي الأهلي قبل العودة للمسابقة الإفريقية المفضلة لعشاق المارد الأحمر، من أجل مواصلة النجاحات والإنجازات وتحقيق الألقاب القارية والمحلية.

يذكر أن نادي الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي قادما من سيريوس السويدي لمدة 3 مواسم ونصف الموسم، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.