رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ربيع ياسين: محمد صلاح متواضع.. وحسام حسن عليه إعادة الروح وعقلية المكسب للاعبى المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

حمل ربيع ياسين، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مسئولية المستوى الباهت الذي قدمه الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وأضاف ربيع ياسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن البرتغالي روي فيتوريا هو السبب الأول وراء توديع المنتخب بطولة أمم إفريقيا مبكرا، ويكفي أنه فشل في تحقيق أى انتصار في دور المجموعات رغم امتلاكنا كوكبة من النجوم المميزة وعلى رأسهم محمد صلاح.

وتابع: حسام حسن يدرك قيمة منتخب مصر، وكان يجب أن يحصل على هذه الفرصة، وهناك دور كبير على التوأم لإعادة الروح وعقلية المكسب للاعبي المنتخب.

واختتم: منتخب مصر سيتأهل لكاس العالم المقبلة، ومحمد صلاح متواضع وما المانع في وجود حارس شخصي له؟، هذا يحدث مع ليونيل ميسي أيضا.

واختتم: نحن لا نؤهل محمد صلاح نفسيا مثلما يحدث معه في ليفربول.

أعلن اتحاد الكرة المصري عن التوقيع بشكل رسمي مع حسام حسن، مدرب منتخب مصر، لتدريب الفراعنة بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.

وسبق وأعلن اتحاد الكرة مسبقا عن تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر ليخلف فيتوريا، الذي تم توجيه الشكر له بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، الذي أقيمت في كوت ديفوار.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، المدير الفني، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، علي التشكيل النهائي لأعضاء المنتخب وجاء كالتالي:

المدير الفني: حسام حسن.

مدير المنتخب: إبراهيم حسن.

مدير إداري: وليد بدر.

مدرب عام: طارق سليمان.

مدرب: محمد عبدالواحد.

مدرب حراس مرمي: سعفان الصغير.

مدرب أحمال: مانويل باريونوفو "برازيلي".

كما تقرر استمرار الجهازين الطبي والإداري مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.